شريط الأخبار

أنشيلوتي يعترف:الريال لن يفوز ببطولة واحدة في ظل مستواه الحالي !!

03:12 - 29 تشرين ثاني / أكتوبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم


صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بأن فريقه لا يمكنه حصد أي بطولة بمستواه الحالي سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي، ولكنه أكد في الوقت نفسه أن الملكي سيتحسن ادائه سريعا.

وفي مقابلة أجراها معه برنامج (مباراة الساعة 12) بمحطة (كوبي) الإذاعية الإسبانية الليلة الماضية قال أنشيلوتي: "من الواضح أننا لا يمكننا الفوز بأي بطولة بمستوانا الحالي، ولكننا سنتحسن سريعا فهذا هو هدفنا. وأنا أشعر بحماسة كبيرة إزاء تحسن أداء اللاعبين كما أنني أثق فيهم وفي إمكانية تحقيقهم لهذا الأمر".

وعند سؤاله عن مقولة تلاحقه منذ فترة توليه لتدريب ميلان الإيطالي من أن تشكيل الفرق يفرض عليه، رد أنشيلوتي بأن هذه قصة قديمة بدأت مع القول إن رئيس النادي سيلفيو برلسكوني كان هو من يضع التشيكلة، مبينا أنهم حولوا هذا الأمر إلى مزاح.

وأضاف أنه يتحمل مسئوليته كمدرب فكل شخص يفكر في تشكيلة محددة للفريق، موضحا أن المدرب هو من يضع هذه التشيكلة كما أن عليه أيضا أن يشرح السبب وراء اختياراته.

ونفى أنشيلوتي ما تردد عن أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، أمره بأن يضم بيل إلى تشكيلة الملكي أمام برشلونة في لقاء الكلاسيكو الذي أقيم يوم السبت الماضي وانتهى بفوز البرسا بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال أنشيلوتي إن بيل بالنسبة له لاعب مثل أي لاعب آخر ولا ينظر له على أنه من ضمه الملكي مقابل 100 مليون يورو، وقد أشركه في الكلاسيكو لأنه رأى أن بإمكانه اللعب وخلق مشكلة للبرسا.

وعند سؤاله عن سرقة مباراة الكلاسيكو من ريال مدريد الذي استحق ضربتي جزاء لم يحصل عليهما رد أنشيلوتي بالنفي، مبينا أن الأمر كان خطأ تحكيميا لا يرتقي لمستوى السرقة.

وتعليقا على وصف برشلونة للملكي بأنهم شكاؤون دوما، يرى أنشيلوتي أن ضربة الجزاء كانت صحيحة ولا يمكن لأحد أن ينكر هذا الأمر.

وعن تحمله لمسئولية خسارة الكلاسيكو يرى المدرب الإيطالي أنه كمدرب يتحمل مسئولية الهزيمة لأن المدرب عادة يكون مسئولا عن نتائج المباريات "أنا لدي فريق جيد جدا يضم لاعبين على قدر عال من الاحترافية وهم لا يخلقون أي مشكلة. لذا يمكن أن أكون أنا سبب الخسارة".

وحول إمكانية افتقاد الريال للألماني مسعود أوزيل على ملعب كامب نو، بعد رحيله الصيف الماضي إلى أرسنال قال أنشيلوتي: "لا أعتقد أن هذا صحيح، فأنا راض عن لاعبي الفريق كثيرا. لدينا لاعبون موهوبون وشباب وأصحاب خبرة".

كما كشف المدرب الإيطالي أنه تحدث مع بيريز بعد لقاء الكلاسيكو وهو يشعر بالهدوء وليس منزعجا كما تردد بعد الخسارة.

وعن فارق الست نقاط بين الريال والبرسا قال أنشيلوتي إنه فارق ليس بسيطا ولكن تجاوزه لا يعد أمرا مستحيلا، لاسيما وأن الملكي قرر أن يبدا انتفاضته بالفعل.

ويرى أنشيلوتي أن البرسا بات أفضل الآن بعد انضمام نيمار، كما قال إن أتلتيكو مدريد قوي جدا وهو فريق يشكل خطورة ويتميز باللعب الجماعي الجيد.

انشر عبر