شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للنساء في زيارة لجمعية المرأة الريفية في الوسطى

10:52 - 29 تموز / أكتوبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد كبير من التواصل الجماهير للنساء التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بزيارة إلى جمعية المرأة الريفية في محافظة وسط قطاع غزة، وذلك إحياءً لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في التزاور والحب في الله.

وقد تقدمت الوفد الأخت أم أحمد حسنين مسئولة التواصل الجماهيري إقليم الوسطى والأخت ناهد عفانة والأخت هناء أبو سرور وعدد من الأخوات أعضاء لجنة التواصل في إقليم الوسطى, حيث كان في استقبال الوفد مدير الجمعية أم مروان الزهار وعضو مجلس الإدارة فايزة مطاوع وعدد من العاملات في الجمعية.

من جهتها, شكرت الزهار حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل للنساء على هذه الزيارة الكريمة وتمنت ان تستمر هذه الزيارات وحث جميع المؤسسات والحركات على مثل هذه الزيارات.

وفي سياق أخر زار الوفد مركز تمكين المرأة كان في استقبالهم مديرة المركز نعيمة سويدان وعدد من العاملات في المركز , رحبت سويدان بالوفد وثمنت دور لجنة التواصل الجماهيري للنساء وحركة الجهاد الإسلامي في التواصل مع الجمعيات والمراكز التي تخدم أبناء شعبنا الفلسطيني وثمنت الزيارة وطالبت باستمرارية مثل هذه الزيارات التي تعطي دفعة معنوية للعاملات داخل المركز ويشعرن بان هناك في المجتمع الفلسطيني من يقدر العاملين داخل الجمعيات والمراكز الأهلية التي تخدم المجتمع الفلسطيني.

بدورها الأخت أم احمد حسنين شكرت حسن الاستقبال وأكدت ان الزيارات ستستمر حتى تشمل كافة المؤسسات الخدماتية والتعليمية والصحية في محافظة الوسطى, ودعت كل من لديه القدرة على دعم هذه المؤسسات ان لا يبخل في تقديم الدعم لهم لأنهم بحاجة ماسة الى هذا الدعم وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء لإدارة الجمعية.

 

انشر عبر