شريط الأخبار

ديوان الموظفين يعلن بدء تشغيل أوائل الخريجين

08:40 - 27 تشرين أول / أكتوبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

أعلن المستشار محمد عابد رئيس ديوان الموظفين العام تسلم أوائل الخريجين عملهم في الوزارات والمؤسسات الحكومية يوم الأحد المقبل، بعد استيفاء الأوراق والإجراءات والأوراق اللازمة حسب الأصول.

جاء ذلك في بيان صحفي نشره الديوان اليوم، عقب لقاء جمع أوائل خريجي الجامعات والكليات الفلسطينية للعام الدراسي2012-2013م، بحضور المستشار محمد عابد رئيس الديوان، والدكتور خليل حماد المدير العام للتعليم العالي بوزارة التربية والتعليم العالي، وفدوان أبو شريعة المدير العام للتعيينات بالديوان.

وأكد عابد أن تشغيل الأوائل يأتي في إطار اهتمام الحكومة الدائم بالمتفوقين والمتميزين, متمنياً عليهم أن يستمر تفوقهم وتميزهم الدراسي في الوظيفة العامة لخدمة المواطنين, وقد عبر الأوائل عن سعادتهم بهذا الإعلان.

بدوره رأى حماد أن وجود هذا العدد الكبير من الأوائل المتميزين دليل جودة التعليم العالي، داعياً المحتفى بهم للتميز والتفاني في أداء عملهم كما تميزوا في دراستهم.

أما أبو شريعة فبينت الإجراءات الواجب على الأوائل اتخاذها قبل تسلمهم العمل, مؤكدة أن الإدارة العامة للتعيينات بالديوان اتخذت كل الإجراءات اللازمة لتسهيل ذلك.

وفي ختام اللقاء وزعت بطاقات على الخريجين كافة، البالغ عددهم (70) خريجًا؛ لتعبئتها بالبيانات اللازمة تحضيراً لتسلمهم العمل الأحد القادم.

انشر عبر