شريط الأخبار

"برشلوني" للاعبي "مدريد": ابحثوا عن عذر جديد

05:59 - 27 حزيران / أكتوبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

خرج لاعب وسط برشلونة سيرخيو بوسكيتس عن الدبلوماسية التي تحلى بها معظم زملائه عقب مباراة "الكلاسيكو" أمس أمام ريال مدريد، خصوصاً فيما يتعلق بتقييم مستوى حكم اللقاء، وطالب لاعبو وجماهير الريال بالكف عن تعليق أخطائهم على شماعة التحكيم.

 وحسم برشلونة المباراة بهدفين مقابل هدف على ملعب "كامب نو" ليبتعد في صدارة جدول الدوري الإسباني بعد مرور 10 جولات، فيما ظل الريال في المركز الثالث بفارق 6 نقاط عن الفريق الكاتلوني.

وقال بوسكيتس: "إن ريال مدريد لم يكن قادراً على تقديم مستوى يليق بالمباراة، ومع ذلك وبدلاً من لوم أنفسهم يلومون التحكيم"، مضيفاً: "هذه عادتهم بعد كل خسارة، في كل مرة يهاجمون الحكم".

وأقر لاعب الوسط القوي بوجود أخطاء تحكيمية عدة خلال المباراة، لكنه شدد على أن تلك الأخطاء لم تؤثر على نتيجة المباراة، مطالباً المدريديين بالتركيز في المباريات والأداء بدلاً من الكلام بشكل مستمر عن التعرض للظلم التحكيمي.

ولم يكن زميله البرازيلي داني ألفيس أقل حدة في تصريحاته، وقال إن حكم المباراة أونديانو ماينكو تغاضى عن طرد قائد ريال مدريد سيرخيو راموس، وقال إن الأخير استحق الحصول على بطاقة صفراء ثانية، لكن الحكم "سامحه" ولم يشهر البطاقة الحمراء في وجهه.

وجاء حديث ألفيس رداً على انتقاد راموس اللاذع لحكم المباراة، وقوله إن ريال مدريد استحق ركلتي جزاء، مع تأكيده على أن النتيجة كان يمكن أن تكون مغايرة تماماً لو لم يتعرض فريقه للظلم.

وانصب حديث معظم لاعبي ومسؤولي ريال مدريد عقب المباراة على انتقاد التحكيم، كما أن مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي انضم لركب المنتقدين، وقال: "إن العالم كله شاهد استحقاق كريستيانو رونالدو لركلة جزاء في الشوط الثاني".

انشر عبر