شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للعمل النسائي تزور الملتقي التنموي

05:12 - 27 حزيران / أكتوبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري النسائي لحركة الجهاد الإسلامي ملتقي النجد التنموي السبت 26/10/2013 وترأس الوفد الزائر مسؤولة اللجنة العليا العامة الأخت أم وسيم الوادية بمشاركة عضوات اللجنة، وكان في الاستقبال الأخ خالد أبو شرخ المدير العام ورفقة الحملاوي رئيس مجلس الإدارة في غزة.

وقدمت الوادية موجز عن طبيعة عمل اللجنة بقيام الزيارات لمؤسسات حكومية ومجتمعية أهلية وغير أهلية دون تمييز للفصائل للتعرف عليها وتوطيد العلاقات بينهما وتعزيز دورها البناء في خدمة المواطنين، وتعزيز المحبة بين الأحزاب والفصائل.

وبدورها تحدثت الحملاوي عن الملتقي التنموي بأنها مؤسسة تنموية تأسست عام 2007 غير ربحية تسعى للإغاثة والطوارئ ومساعدة الناس في ايجاد مأوى لهم خاصة أثناء الحروب.

وأكدت بأنه الهدف من المؤسسة على تدعيم وتعزيز دور المرأة وتوعيتها في خلق مشاريع تنموية وفرص عمل وتطوير مشاريع للنساء من مطابخ وأشغال يدوية ومنتوجات بالتعاون مع العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة.

ومن جانبه أثني أبو شرخ على دور حركة الجهاد الإسلامي بدورها الريادي المتميز كحركة سياسية رائدة تعتمد على المقاومة والجهاد والسلاح،مشدداً على ضرورة الاهتمام بشكل أكبر على ضرورة انهاء الانقسام وإقامة حكومة وحدة وطنية.

انشر عبر