شريط الأخبار

مورينيو الماكر يرفع عرضه لضم روني

03:24 - 27 تشرين أول / أكتوبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

رغم أن العرضين اللذين قدمهما نادى تشلسي الصيف الماضي لشراء مهاجم مانشستر يونايتد، واين روني كانا قوبلا بالرفض من جانب إدارة "الأولد ترافورد"، إلا أنه يبدو أن المدير الفني لـ"البلوز" جوزيه مورينيو مازال مصراً على أن يضم النجم الإنكليزي الدولي إلى فريقه.

وذكرت تقارير صحفية اليوم (الأحد)، أن تشلسي يعتزم أن يجرب حظه مرة أخرى مع المان يونايتد ويقدم عرضاً جديداً لشراء رونب عند فتح باب موسم الانتقالات الشتوية في يناير القادم، وقالت التقارير: "إن المبلغ الذي سيعرضه تشلسي هذه المرة يصل إلى 35 مليون جنيه إسترليني".

ورغم أن مستوى الإسباني فرناندو توريس تحسن بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة، إلا أن مورينيو مازال يأمل في أن يعزز صفوف فريقه بنجم آخر من طراز عالمي ويرى أن روني سيكون هو المرشح الأمثل القادر على أن يقود النادي فى مسيرته الطموحة صوب الفوز بـ"البيرميير ليغ" وبطولة دوري الاأطال .

وكانت الكثير من التقارير تواترت خلال الأسابيع الماضية حول تفاوض إدارة مانشستر يونايتد مع روني لتوقيع عقد جديد معه قبيل نهاية عقده، الذس يتبقى فيه 20 شهراً فقط، إلا أنه لم يتم حتى الآن إبرام أي شيء رسمي بين النادي واللاعب.

انشر عبر