خبر التواصل الجماهيري للجهاد ترعى صلحاً عشائرياً في الوسطى

الساعة 08:01 ص|27 أكتوبر 2013

غزة

رعت لجنة الإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي صُلحاً عشائرياً في منطقة الوسطى بين عائلتي جودة والحوش, إثر شجار عائلي مؤسف، في جو سادته روح المحبة والتسامح وحسن الجوار.

وقد ضم الوفد كل من الشيخ أبو حازم مسمح والمختار أبو أشرف السرحي وأبو أمين العطار والشيخ حماد بركة توجه الوفد بصحبة عائلة حبوش إلى ديوان آل جودة، حيث كان في استقبالهم عميد آل جودة وعدد من وجهاء العائلة, رحب أبو طارق بالوفد وشكر حركة الجهاد الإسلامي على دورها المميز في اصلاح ذات البين ونشر روح المحبة وثقافة الحوار بين الناس .

وبدوره، شكر المتحدث باسم آل الحوش  عائلة جودة على حسن الاستقبال وسرعة الاستجابة للصلح والعفو وثمن دور لجنة الإصلاح لدورها الريادي في الاصلاح بين الناس على اساس شرع الله والعرف والعادة التي لا تتعارض مع شرع الله.

من جهته، شكر الشيخ ناصر الهنداوي مسئول الوسطى للتواصل والاصلاح استجابة العائلتين الكريمتين لسرعة الصلح والعفو من قبل عائلة النباهين والكرم العربي الأصيل والمحافظة على الجيرة والمواطنة في هذا البلد العزيز وثمن لهم حسن الاستقبال والاستجابة للصلح , واكد ان لجان الاصلاح في الوسطى تواصل الليل بالنهار للإصلاح بين الناس وملاحقة أي اشكال وحله بالسرعة الممكنة حتى تقوى الجبهة الداخلية في مواجهة الاحتلال الصهيوني.