شريط الأخبار

العمل بالتوقيت الشتوي على معبر الكرامة غداً

01:12 - 26 حزيران / أكتوبر 2013

رام الله - فلسطين اليوم

أعلنت الشرطة الفلسطينية برام الله ، اليوم السبت، أن العمل على معبر الكرامة سيكون بالتوقيت الشتوي اعتباراً من يوم غد الأحد.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه تم تنقل 34 ألف مسافر خلال الأسبوع الماضي، حيث بلغ عدد القادمين (19443) مسافرا، والمغادرين (14860) مسافرا، كما تم توقيف 18 مطلوبا للعدالة على معبر الكرامة أثناء محاولتهم المغادرة عبر المعبر، أو ترقب وصولهم أثناء دخولهم لفلسطين، وهم مطلوبون في قضايا مرفوعة أمام المحاكم الفلسطينية على اختلاف تقسيماتها.

وأشار البيان إلى أن الجانب الإسرائيلي أعاد 18 مواطنا خلال الأسبوع الماضي، بحجة الأسباب الأمنية، كما نسقت الشرطة لتنقل عشرات الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بين جانبي المعبر، يتم نقلهم في حافلات مخصصة مع ذويهم، وتم تقديم العديد من التسهيلات والخدمات لكافة المواطنين، والتنسيق لـ11 حالة مرضية للسفر ما بين جانبي المعبر في مركبات الإسعاف الفلسطينية.

وأوضح أن المعبر خلال الأسبوع الجاري مفتوح بشكل كامل كالمعتاد، ويبدأ الدوام من الأحد حتى الخميس من الساعة 7:30 صباحا ويستمر حتى 11:00 مساء، فيما يومي الجمعة والسبت الدوام جزئي حتى العاشرة والنصف صباحا.

ــــ

انشر عبر