شريط الأخبار

الأسرى الإداريون: لا سقف زمني لمقاطعة الأسرى الإداريين للمحاكم

04:26 - 25 تشرين أول / أكتوبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

استهجن الأسرى الإداريون في سجون الاحتلال النقل الخاطئ للأخبار من بعض وسائل الإعلام حول تحديد سقف زمني لخطواتهم النضالية بأسبوع واحد مما أحدث بلبلة في صفوف الأسرى .

 جاء هذا التصريح في  بيان أصدرته اللجنة المسئولة عن خطوات الاحتجاج والمقاطعة التي ينفذها الأسرى الإداريون وصل  لمركز أسرى فلسطين للدراسات مؤكدين بأنه لا  يوجد سقف زمني لخطوة مقاطعة محاكم الاحتلال الإدارية، وان المقاطعة مفتوحة حتى كسر سياسة الاعتقال الإداري،  وأن ما ورد على لسان البعض بأن هذه الخطوة تقتصر على أسبوع واحد ليس صحيحاً.

 وأكد رئيس لجنة المعتقلين الإداريين القيادي الأسير الإداري "رأفت ناصيف" بأن هذه الخطوة والتي تبدأ هذا اليوم الجمعة 25/10 /2013 ، تأتي كمقدمه لخطوات نضالية متعددة سيقدم عليها الإداريون وسيعلن عنها في وقتها وحينها .

وأشار الأسرى في بيانهم أن برنامج الأسرى الإداريين برنامج متراكم ومتصاعد وموحد من كافة الفصائل وفي كل السجون ودعوا كافة وسائل الإعلام لتحري الدقة والمصداقية في نقل أخبارهم  وعدم الاتكال على الأخبار الارتجالية والاجتهاد من البعض .

ودعا الأسرى الإداريين إلى اعتماد كلاً من وزارة الأسرى ، والناطق الاعلامى باسم مركز أسرى فلسطين للدراسات الباحث "رياض الأشقر" ، والناطقة باسم المركز فى الضفة الباحثة "أمينة طويل" كمصدر للمعلومات الدقيقة حول خطوات الإداريين ، متمنين على وسائل الإعلام والناشطين التواصل مع هذه المصادر لأخذ المعلومة الدقيقة منهم ، فيما ثمنت اللجنة ممثلة برئيسها ومسؤولها الإعلامي دور وسائل الإعلام والصحفيين المهتمين والناشطين والمؤسسات الرسمية في غزة والضفة ، والهيئات والمراكز والداعمين للأسرى عموماً ، والإداريين في معركتهم كسر سياسة الاعتقال الإداري .

انشر عبر