شريط الأخبار

لجنة تواصل الشمال تزور مؤسسات بيت حانون

09:08 - 24 تشرين أول / أكتوبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

زارت لجنة النشاط والتواصل التابعة لدائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي الأربعاء كلا من مركز القدس الطبي التابع لاتحاد لجان العمل الصحي, ومركز النشاط النسائي في مدينة بيت حانون شمال القطاع وجاء ذلك ضمن سلسلة الزيارت المتواصلة للجنة.

وقد ترأس الوفد كلا من مسئولة اللجنة أم خالد نعيم, وأم المجد الكفارنة, بمشاركة بعض السيدات  العاملات في اللجنة من بينهن أم عوض زيادة, وأم سليمان رزق, أم خالد أبو حبل.

وقد قالت عبير الكفارنة مسئولة مركز الناشط النسائي في بيت حانون, :"إن المركز يشمل فئة الأطفال والنساء وخريجي الجامعات حيث أن المركز قدم مشاريع تطريز وتعليم فنون الطبخ بالتعاون مع مؤسسة أوكس فام عامي 2011-2012 , وقد توقف المشروع أثناء الحرب".

وأوضحت أن المركز قدم جلسات تفريغ نفسي بالتعاون مع مؤسسة تامر , مضيفة أن المركز يقدم دروس تقوية للطلبة بالتعاون مع مركز معا.

وأكدت الكفارنة أن المركز سيؤسس (مكتبة) ممولة من فرنسا بهدف تلبية احتياجات طلبة الجامعات بالتنسيق مع مؤسسة صوت المجتمع, بالإضافة إلى إقامة عدد من المشاريع الرياضية.

كما رحب مدير مركز القدس الطبي الدكتور محمد أبو سمره بالوفد, وقدم نبذة مختصره عن المركز قائلا "إن اتحاد لجان العمل الصحي هو مؤسسة غير ربحية ويشمل عدد من المراكز الطبية في مناطق قطاع غزة".

انشر عبر