شريط الأخبار

التواصل الجماهيري تزور مؤسسة برامج التربية للطفولة المبكرة الفلسطينية

12:03 - 23 حزيران / أكتوبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

زارت دائرة العمل النسائي التابعة لدائرة العمل النسائي- شرق غزة مؤسسة برامج التربية للطفولة المبكرة الفلسطينية الثلاثاء 22/10/2013 وترأس الوفد مسئولة لجنة التواصل الجماهيري الأخت أم وسيم الوادية وبمشاركة أعضاء اللجنة وكان في الاستقبال مسئولة المؤسسة المهندسة دعاء صالح.

وأوضحت الوادية أن الهدف من هذه الزيارة اقامة علاقات اجتماعية وتقديم الدعم المعنوي للمؤسسات وتأكيد على تقدير اللجنة لجهود المؤسسة ودورها البناء في رفع كفاءة الأطفال.

وبدورها قدمت صالح نبذه مختصرة عن المؤسسة بأنها مؤسسة خيرية غير ربحية مدعومة من قبل وكالة كويكرز النرويجية تشرف على ثلاثة عشر روضة من الشمال الى الجنوب فيها ما يقارب من 1400- 1500 تقوم بالتعلم النشط من خلال زوايا كزاوية التركيز والنشيد والفنون والتعلم النشط الغير تقليدي كاللعب وهناك شراكة بين المؤسسة مع برنامج غزة للصحة النفسية،مضيفة بأنهم يقومون بالعلاج النفسي ومتابعة الأطفال لغوياً وتطوير وتنمية شخصيته.

وأشارت صالح أن لديهم أكبر مركز لتنمية الموارد البشرية في المنطقة الوسطى يقوم بتدريب الطالبات في مجال رياض الأطفال.

وأثنت صالح على هذه الزيارة المميزة وعلى جهود لجنة التواصل الجماهيري في توطيد العلاقات وبناء الجسور بين المؤسسات والجمعيات، متمنية استمرار التعاون بين الجهتين.

وفي الختام قدمت اللجنة درع شكر وتقدير للمؤسسة على جهودها في خدمة أفراد المجتمع، أملين أن يكون هناك تعاون متبادل بين المؤسستين لرفع وكفاءة المواطنين.

انشر عبر