شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للأخوات تزور عيادة عبسان الكبيرة

10:51 - 23 حزيران / أكتوبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري التابعة لحركة الجهاد الإسلامي- النساء- عيادة عبسان الكبيرة في خانيونس جنوب قطاع غزة، في ظل التواصل مع المؤسسات الصحية والخدماتية والتعليمية ومؤسسات المجتمع المدني.

وكان على رأس الوفد مسئولة التواصل شرق خانيونس الأخوات هدى أبو طير وملك عرفات ونفين الأعرج وعدد من الأخوات في التواصل شرق خان يونس, حيث كان في استقبال الوفد كل من مدير العيادة الدكتور طلعت أبو يوسف والأخت ختام أبو عيد والدكتور حسن ضهير والدكتور رائد سرحان وعدد من العاملين في العيادة.

ورحب الدكتور أبو يوسف بالوفد الزائر وثمن دور لجنة التواصل الكبير في التواصل مع المؤسسات الأهلية وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي الكبير في الحفاظ على الثوابت الفلسطينية .

بدورها شكرت أبو طير العيادة على حسن الاستقبال ونقلت تحيات قيادة حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج ممثلة بأمينها العام الدكتور رمضان شلح ونائبه أبو طارق النخالة والدكتور أبو عمر الهندي مسئول الساحة وعضو المكتب السياسي والشيخ تحسين الوادية مسئول التواصل الجماهيري العامة.

وثمنت دور العيادة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وشكرتهم على جهودهم وما يبذلوه من جهد كبير في خدمة أبناء شعبنا المرضى وشكرت وزارة الصحة وعلى رأسها وزير الصحة لدورهم الكبير والمهم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وأكدت أن هذه الزيارات ستستمر حتى تشمل كل أبناء شعبنا الفلسطيني.

من ناحية أخرى قامت الأخت أم حسام شتيوي مسئولة شرق غزة في التواصل بحملة زيارات إلى أهالي الشهداء والجرحى والمرضى والأسرى في شرق غزة برفقة وفد من التواصل شرق غزة ,حيث زار الوفد عدد كبير من منازل المواطنين وقدموا لهم التهنئة بعيد الأضحى المبارك وتمنوا للمرضى الشفاء العاجل وللأسرى الحرية, وأكدت أم حسام على أن الزيارات تأتي في لترسيخ علاقة الإخاء والتزاور الزيارات ستستمر حتى تشمل كل أبناء شعبنا الفلسطيني.

انشر عبر