شريط الأخبار

تشلسي يقسو على شالكة وبرشلونة ينجو من ميلان

09:09 - 23 تموز / أكتوبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

تعادل ميلان الايطالي مع برشلونة الاسباني 1-1 في ميلانو في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقد سجل البرازيلي روبينيو هدف ميلان، والأرجنتيني ليونيل ميسي هدف برشلونة.

وفي نفس المجموعة فاز سلتيك الاسكتلندي على اياكس امستردام الهولندي 2-1 في غلاسكو سجل فوريست ( من ركلة جزاء) و بيرام كايال هدفي سلتيك، والدنماركي لاسه شونه (90+4) هدف اياكس امستردام.

وكان فريق شالكه الألماني خسر أمام تشلسي الانجليزي 0-3 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة,وسجل الاسباني فرناندو توريس (5 و68) والبلجيكي ايدين هازار (87) الأهداف, كما تعادل ستيوا بوخارست الروماني مع بال السويسري 1-1 في نفس المجموعة, حيث سجل البرازيلي لياندرو تاتو (88) هدف ستيوا بوخارست، والتشيلي مارسيلو دياز (48) هدف بال.

وكان مرسيليا الفرنسي خسر على أرضه امام نابولي الايطالي 1-2 في المجموعة السادسة

وسجل الغاني اندرييه ايوو هدف مرسيليا، والاسباني خوسيه كايخون والكولومبي دوفان زاباتا دفي نابولي,كما خسر خسر أرسنال الانجليزي أمام بوروسيا دورتموند الألماني 1-2 في لندن ,وسجل الفرنسي اوليفييه جيرو هدف ارسنال، والارميني هنري مخيتاريان والبولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفي بوروسيا دورتموند.

أما في المجموعة السابعة خسر بورتو البرتغالي أمام زينيت سان بطرسبورغ الروسي 0-1

وسجل الكسندر كيرجاكوف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 85, وفي نفس المجموعة خسر اوستريا فيينا النمسوي أمام اتلتيكو مدريد الاسباني 0-3 وسجل راوول غارسيا ودييغو كوستا هدفين.

انشر عبر