شريط الأخبار

نتائح نهائية في انتخابات عدد من البلدات العربية في الداخل المحتل

08:51 - 23 تموز / أكتوبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

أعلنت مصادر عبرية اليوم الأربعاء، نتائج الانتخابات للسلطات المحلية داخل أراضي الداخل المحتل، بإعادة انتخاب رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي، يليه نائبه السابق علي سلام، الذي قلص الفارق بينه وبين جرايسي إلى حوالي 300 صوت فقط.

وأشارت المصادر إلى أن مرشحة التجمع عضو الكنيست حنين الزعبي لم تحصل على نسبة تذكر في هذه الانتخابات، أما في مدينة سخنين فقد تم إعادة انتخاب الرئيس مازن غنايم، وفي أم الفحم  فاز بالانتخابات الرئيس خالد حمدان، وفي مدينة شفاعمرو حدث انقلاب بخسارة الرئيس ناهض خازم وفوز أمين عنبتاوي بالرئاسة. وفيما يلي ابرز الاسماء الفائزة التي اعلن عنها.

الطيرة: مأمون عبد الحي

أم الفحم: الشيخ خالد حمدان

الناصرة: أكدت أنباء سابقة فوز رامز جرايسي، بيد أن هناك أنباء جديدة غير مؤكدة ترجح فوز منافسه علي سلام بفارق صغير جدا. ولم تصدر لجنة الانتخابات النتيجة النهائية بعد.

شفاعمرو: أمين عنبتاوي

سخنين: مازن غنايم

عرابة البطوف: علي عاصلة

إكسال: عبد السلام درواشة

البعينة النجيدات: صالح سليمان

البقيعة: د. غازي فارس

الجش: إلياس إلياس

الرامة: شوقي أبو الطيف

الفريديس: يونس مرعي

المشهد: محمد حسن

جسر الزرقاء: الشيخ مراد عماش

دير حنا: سمير حسين

طرعان: عماد دحلة

عين ماهل: وليد أبو ليل

كابول: صالح ريان

كفرقاسم: عادل بدير

كفر مندا: طه عبد الحليم

كفرياسيف: عوني توما

مجد الكروم: سليم صليبي

معليا: حاتم عراف

يافة الناصرة: عمران كنانة

إلى ذلك، من المقرر أن تجري جولة أخرى من انتخابات الرئاسة في عدد من البلدات العربية، بسبب عدم تمكن أي من المرشحين من الحصول على نسبة تزيد عن 40% من الأصوات. ومن بين هذه البلدات، أبو سنان، البعنة، الرينة، الزرازير، الكعبية، اللقية، المغار، بيت جن، دير الأسد، رهط، زيمر، طلعة عارة، عسفيا، قلنسوة، كفرقرع، كفركنا، كوكب أبو الهيجاء، نحف.

انشر عبر