شريط الأخبار

الرابطة الاسلامية تختتم بطولة الشهيد فتحي الشقاقي لكرة القدم بغزة

09:38 - 21 حزيران / أكتوبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

اختتمت الرابطة الإسلامية- الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي، بطولة الشهيد المعلم فتحي الشقاقي بعنوان " الشقاقي في العيون" لكرة القدم لطلاب المدارس والجامعات في مستوي قطاع غزة وذلك علي أرض ملعب الدولفين بمدينة غزة.

وحضر البطولة منذر عزام نائب الموجه العام للرابطة الاسلامية، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للرابطة في القطاع , ومشاركة عدد كبير من الجمهور المشاهد للبطولة .

وأوضح عزام أن البطولة تأتي في إطار سلسلة من الانشطة والفعاليات التي تقوم بها الرابطة في ذكري المعلم الشقاقي من أنشطة رياضية وثقافية وعلمية واخري, مشيراً إلى أن البطولة شملت مشاركة عدد من الفرق الرياضية علي مستوي قطاع غزة.

وأكد عزام على ضروري التحلي بالأخلاق الرياضية الحسنة والعمل علي إيجاد علاقة قوية بين الفرق المشاركة للبطولة بهدف ربط المحبة والوئام بين الشباب واعطاء نوع من التفاهم المشترك بينهم.

بدوره، قال طاهر أبو زيد منسق اللجنة الرياضية في الرابطة الاسلامية أن البطولة دارت على أكمل وجه حيث التقى كل فريقين مع بعضهم البعض الي حين صعود فريقين وهما اقليم غزة واقليم غرب خانيونس الي الدور النهائي، مضيفاً أن المباراة النهائية جمعت بين الاقليمين حيث فاز فريق اقليم غزة بالبطولة بنتيجة 3-2 علي حساب اقليم غرب خانيونس.

من ناحية أخرى، تقدم محمود شلح منسق الرابطة الاسلامية في إقليم غزة وكافة الطلاب في الاقليم بالشكر الجزيل لفريقهم بمناسبة الفوز في البطولة للسنة الثانية علي التوالي.

وكَرَمت الرابطة الإسلامية الفريقين الحاصلين علي المركز الاول والثاني وذلك من خلال توزيع الهدايا والجوائز على الفريق الحاصل على المركز الأول والثاني في البطولة.

من ناحيتهم عبر الفرق الرياضية المشاركة في البطولة عن شكرها وتقديرها للرابطة الاسلامية علي ما تقوم به من خدمات متنوعة للطلاب .

 

 

انشر عبر