شريط الأخبار

الرابطة الاسلامية تنظم مسيرة للشموع في ذكري الانطلاقة الجهادية برفح

12:21 - 20 حزيران / أكتوبر 2013

رفح - فلسطين اليوم

نظمت الرابطة الاسلامية – الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي، مسيرة للشموع برفح جنوب قطاع غزة، لإعلان باكورة فعاليات الانطلاقة الجهادية  السادسة والعشرون التي تتزامن مع ذكرى استشهاد مؤسس وقائد حركة الاجهاد الاسلامي الدكتور فتحي الشقاقي.

وشارك بالمسيرة، الشيخ المجاهد أحمد المدلل القيادي في الحركة، وحازم العمصي منسق الرابطة بالإقليم وعدد من قيادات الحركة وحضور جماهير غفيرة من المواطنين والطلاب.

وأكد المدلل، أن الشقاقي لم يكن رجلاً عادياً، فهو قائد فريد له كاريزما خاصة، فهذه شخصية لها جذور تاريخية راسخة كرسوخ الأمة الإسلامية، انبعث من بين الركام ليبعث في الأمة الأمل من جديد لتنطلق بعقيدتها وتاريخها وتراثها حتى لا تكون غائبة عن واقع هذا العالم.

وأوضح  المدلل أن فلسطين أصبحت في قلب كل مسلم على وجه هذه الأرض من شرقها لغربها ومن شمالها لجنوبها ولن يستطع هذا العدو أن يكسر إرادة المؤمنين الصابرين التائبين. وأضاف " الصهاينة  ظنوا، باغتيالهم الشقاقي، أنهم قضوا على حركة الجهاد الإسلامي ولم يكونوا على علم أن الجهاد زادت قوتها فأصبحت في كل مكان في مجال لجان الإصلاح واللجان الثقافية  واللجان الاجتماعية والسياسية والعسكرية بسرايا القدس التي أثبتت قدراتها الصاروخية أن تصنع معادلة رعب لبني صهيون".

من ناحيته بين العمصي، أن هذه المسيرة التي تخللها الشعل والحشد الجماهيري  ما هي الا  بداية لسلسة فعاليات سوف تقيمها الرابطة الاسلامية بمناسبة الانطلاقة السادسة والعشرون وذكرى استشهاد الدكتور والمؤسس فتحي الشقاقي.

بدورهم عبر الطلاب المشاركين في الفعالية عن شكرهم وتقديرهم للرابطة الاسلامية اتجاه ما تقوم به من خدمات للطلاب واحياء ذكري الاكرم منا جميعا وهم الشهداء.   

انشر عبر