شريط الأخبار

(بايرن ميونيخ) يستعيد صدارة الدوري الالماني لكرة القدم

11:01 - 19 تشرين أول / أكتوبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

حقق فريق (بايرن ميونيخ) حامل لقب الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم (بوندسليغا) فوزا كبيرا على نظيره (ماينس) بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات المرحلة التاسعة من المسابقة ليستعيد صدارة الترتيب العام من منافسه (باير ليفركوزن). أما الوصيف وغريم الفريق البافاري التقليدي (بروسيا دورتموند) فاكتفى بالفوز بهدف وحيد على منافسه (هانوفر) ليبقى الفريق الأصفر من أهم الفرق المنافسة على بطولة الدوري الممتاز.

ففي المباراة الأولى تمكن (بايرن ميونيخ) من تحويل تخلفه بهدف في الدقيقة الـ 44 إلى فوز كبير برباعية استطاع لاعبوه تسجيلها جميعا في الشوط الثاني.

وسجل المهاجم باركر الهدف الوحيد لفريق (ماينس) قبل ان ينتفض (بايرن ميونخ) في الشوط الثاني ويسجل الهولندي الدولي ارين روبن الهدف الاول له في الدقيقة ال 50 قبل ان يسجل زميله الالماني توماس موللر هدفين في الدقيقتين ال 52 وال 82 اما هدف البافاريين الرابع فقد حمل توقيع الكرواتي الدولي ماريو ماندجوكيش في الدقيقة ال 69. وبهذا يكون (بايرن ميونيخ) قد عوض التعادل الذي ذاق طعمه الاسبوع الماضي امام (باير ليفركوزن) وتصدر لائحة الترتيب العام برصيد 23 نقطة متقدما على (ليفركوزن) و(دورتموند) .

وفي المباراة الثانية استعاد (دورتموند) نغمة الانتصارات بالفوز على نظيره (هانوفر) بهدف يتيم سجله الالماني الدولي ماركو رويس في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء الذي خاضه (دورتموند) على ارضه. اما (شالكه) فقد فاز على الوافد الجديد (براون شفايغ) بنتيجة ثلاثة اهداف لهدفين بينما تعادل (اينتراخت فرانكفورت) مع (نورنبرغ) بهدف لمثله وذلك في وقت انتهت فيه مباراة فريق اقصى الشمال الالماني (بريمن) مع نظيره من اقصى الجنوب (فرايبورغ) دون اهداف.

وفي هذه الاثناء يلعب فريق العاصمة (هيرتا برلين) امام (مونشن غلادباخ) فيما تختتم منافسات المرحلة التاسعة غدا الاحد بلقاء (هامبورغ) مع (شتوتغارت) و(اوغسبورغ) مع (فولفسبورغ). (النهاية) ع ن ج / م ع ع كونا191957 جمت اوك 13

انشر عبر