شريط الأخبار

أبو مجاهد : رجال فلسطين لن يغمض لهم جفن حتى يبيضوا السجون من الأسرى

02:53 - 18 تموز / أكتوبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

أكد الناطق الرسمي باسم لجان المقاومة في فلسطين الأخ محمد البريم أبو مجاهد بأن صفقة وفاء الأحرار شكلت نقلة نوعية في أداء المقاومة الفلسطينية في تخطيطها وتنفيذها وإداراتها بهذا الشكل المتقن والمميز .

وأوضح الناطق باسم اللجان في الذكرى الثانية لانجاز صفقة وفاء الأحرار بأن سنوات التضحية والصبر والعطاء من قبل شعبنا المجاهد ومقاومته الغراء منذ اليوم الأول لأسر شاليط  أثمرت عن صفقة مميزة خرج فيها المئات من الأسرى من ذوي الأحكام العالية والقدامى رغم أنف الاحتلال .

وأضاف أبو مجاهد إن هذه الصفقة أرسلت رسالة للعالم بأكمله بأن المقاومة في فلسطين رغم ضعف امكانياتها وقلة عتادها إلا أنها تتميز بسلاح الارادة التي كسرت المستحيل وجعلت الكيان الصهيوني يجثو على ركبتيه صاغراً أمام رجال المقاومة.

 وحيا الناطق باسم لجان المقاومة أرواح الشهداء الأبطال منفذي عملية الوهم المتبدد الشهيدين حامد الرنتيسي ومحمد فروانة وكل الشهداء والأحياء الذين بذلوا جهداً أو ذرة عرق منذ بداية عملية الوهم المتبدد وانتهاء بصفقة وفاء الأحرار وعلى رأسهم الشهداء القادة أبو عوض النيرب والشهيد القائد عماد حماد وجنرال الصفقة الشهيد القائد أحمد الجعبري "أبو محمد ".

واستطرد قائلاً : " إن رجال فلسطين بدأوا الطريق بعملية الوهم المتبدد ولن يغمض لهم جفن حتى يبيضوا السجون الصهيونية من آخر أسير فلسطيني وهذا عهدهم مع الله أولاً ثم مع شعبهم , فالبشرى قادمة بإذن الله " .

وختم حديثه قائلاً : " إن الانتصار العظيم الذي حققته المقاومة في صفقة وفاء الأحرار على كل الصعد الأمنية والعسكرية, يدعونا مثلما وحدنا صفنا في عملية أسر الجندي شاليط , أن نوحد كلمتنا وصفنا لمواجهة التحديات المحدقة بقضيتنا وأن نطوي صفحة الانقسام إلى الأبد .

انشر عبر