شريط الأخبار

حالة الطقس: جو غائم والفرصة مهيأة لسقوط أمطار

08:13 - 18 تموز / أكتوبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم الجمعة غائماً إلى غائم جزئي، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

وأضافت أن الجو يكون يوم غد السبت غائما إلى غائم جزئي وباردا نسبيا، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

فيما يكون الجو يوم الأحد صافيا إلى غائم جزئي، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الاثنين، يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

انشر عبر