شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح غرب غزة تحي ذكرى الانطلاقة الجهادية

11:26 - 13 تموز / أكتوبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

 نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي غرب غزة احتفالا جماهيريا للمخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح في ذكرى الانطلاقة الجهادية وذكرى استشهاد الأمين العام المؤسس الدكتور فتحي الشقاقي حضر الاحتفال عدد كبير من المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح وأبناء منطقة الشيخ رضوان .

ألقى كلمة حركة الجهاد الإسلامي الدكتور رياض أبو راس أكد على دور الحركة الكبير منذ تأسيسها وحتى اليوم في مقارعة الاحتلال الصهيوني وأكد على أن فكر الجهاد الإسلامي ثابت في مقاومة الاحتلال الصهيوني وأشاد بفكر الدكتور المؤسس الشقاقي في كل ما يخص القضية الفلسطينية من اجل إبقاءها راسخة في عقول وأذهان العالم العربي والإسلامي بل العالم اجمع.

من جهته , الشيخ أبو جهاد الخطيب تحدث باسم لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح عن دور الشقاقي الكبير في ترسيخ القضية الفلسطينية على أنها القضية المركزية للصراع في العالم ولفت أنظار العالم إلى القضية الفلسطينية وان صوابية فكر الجهاد الإسلامي يأتي بتوفيق من الله  ثم بحكمة الدكتور رمضان شلح الأمين العام للحركة في التعامل مع كافة القضايا.

بدوره ألقى الوجيه نادر المصري كلمة باسم المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح أكد فيها على الدور البارز الذي تقوم به حركة الجهاد الإسلامي في مقارعة الاحتلال الصهيوني وعلى صوابية فكرها منذ تأسيسها وأنها مازالت تحتفظ بطهارة بندقيتها وتصويبها فقط على عدو واحد هو العدو الصهيوني وشكر لجنة التواصل والإصلاح لدورها الكبير في الإصلاح بين الناس في قضاياهم المختلفة وتواصلهم المستمر مع المخاتير والوجهاء والمؤسسات الرسمية والأهلية.

من ناحيته, شكر الشيخ أبو اشرف الديني المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح على حضورهم الكريم وأكد على استمرارية المهرجانات في ذكرى الانطلاقة الجهادية واستشهاد الأمين العام الدكتور فتحي الشقاقي.

انشر عبر