خبر التواصل الجماهيري للجهاد يزور مقر نادي الهلال الرياضي

الساعة 07:49 ص|12 أكتوبر 2013

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة زيارة إلي مقر نادي الهلال الرياضي في مدينة غزة، في إطار التواصل اللجنة مع كافة المؤسسات الرياضية والأهلية في قطاع غزة وإحياءً لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في التزاور.

وضم الوفد الزائر القيادي في الجهاد الإسلامي الشيخ أبو طارق المدلل والشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة العامة و الشيخ شعبان أبو غنيمة وأبو هشام السعودي وكان في استقبال الوفد الزائر عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي وأبو محمود عبد العال عضو مجلس الإدارة ولفيف من العاملين داخل النادي.

رحب الأستاذ أبو رمضان  بالوفد الزائر وعبر عن امتنانه بتلك الزيارة وأكد أن هذه الزيارات تؤدى إلى التالف وتوطيد العلاقات الوطنية  وشرح للوفد انجازات النادي على المستوى المحلي واهم المعيقات التي تعيق العمل داخل النادي.

وبدوره اثني الشيخ أبو طارق المدلل على جهود الإخوة في الاتحاد نادي الهلال للارتقاء بالرياضة الفلسطينية والإنسان الفلسطيني وعبر الشيخ المدلل عن تقدير الحركة للإخوة داخل نادي الهلال وقيامهم بالدور المنوط بهم في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية راجيا المولي عز وجل إنهاء الانقسام وإتمام المصالحة وان يكون هناك رياضة فلسطينية قوية .

من جهته شكر الشيخ شعبان أبو غنيمة إدارة نادي الهلال الرياضي على حسن الاستقبال وأكد على تفوق النادي وصعوده إلى دوري الدرجة الأولى الممتازة في قطاع غزة.

ومن جانبه أكد الشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة العامة على استمرارية الزيارات لتشمل كافة المؤسسات والهيئات الرياضية في قطاعنا الحبيب وذالك تقديرا لجهود لكافة المؤسسات والهيئات والنوادي الرياضية من قبل لجنة التواصل الجماهيري.

وبدوره شكر الشيخ أبو ياسر كردش الإخوة في إدارة النادي على حسن الاستقبال وحفاوة اللقاء وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة الأندية الرياضية في قطاع غزة وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء إلي رئيس النادي ولكافة الإخوة العاملين في النادي.