شريط الأخبار

التواصل والإصلاح للجهاد في زيارة لمجلس آل البلتاجي

10:12 - 10 حزيران / أكتوبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح زيارة إلى مجلس عائلة البلتاجي في مدينة غزة, في إطار التواصل مع كافة العائلات الفلسطينية وإحياءً لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في التزاور.

وضم الوفد كل من الشيخ تحسين الوادية مسئول التواصل الجماهيري والإصلاح العامة والشيخ أبو نضال الحايك والشيخ أبو وائل عابد وأبو هاشم السعودي مسئول شرق غزة في التواصل وعدد من كوادر اللجنة, كان في استقبال الوفد كل من المختار أبو فارس والوجيه أبو محمد وعدد من وجهاء العائلة وأبنائها والجيران.

رحب المختار أبو فارس بالوفد وثمن دور الحركة الكبير في الدفاع عن الوطن وثمن جهود لجنة التواصل الجماهيري في التواصل مع الجماهير وإصلاح ذات البين وأكد على متانة العلاقة بين الحركة وعائلة البلتاجي.

بدوره الشيخ تحسين الوادية شكر حسن الاستقبال وتكلم عن مناقب مختار العائلة المرحوم أبو حسن البلتاجي ودور المختار في إصلاح الناس وكان احد أعمدة الخير في الشجاعية وكان يستحق الاحترام والتقدير من كل أبناء القطاع وتمنى أن يسير المختار الجديد على خطى عمه.

بدوره الشيخ أبو نضال الحايك تكلم عن دور التواصل والإصلاح المهم في التواصل مع جميع أبناء شعبنا الفلسطيني والإصلاح بين الناس والعمل ليلا ونهارا لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني المحتل والمحاصر.

من جهته الشيخ أبو هاشم سعودي والشيخ أبو طارق دردس أكدوا على استمرار الزيارات حتى تشمل كل العائلات الفلسطينية والعمل على رص الصفوف ونشر ثقافة المحبة والحوار والقبول الآخر والتسامح والايخاء حتى نصل إلى مجتمع سليم جبهته الداخلية قوية في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

انشر عبر