في كوريا الجنوبية

خبر صور: الاولى بالعالم.. ناطحـة سحـاب ( غيــر مرئيــة )!!

الساعة 01:26 م|09 أكتوبر 2013

وكالات

 

ناطحة سحــاب جديدة هائلة، ستنضم إلى أخــواتها من ناطحــات السحاب التى تميــز العاصمة الكورية الجنوبية ( ســول ) .. ولكنها تختلف فى شيئ بسيــط .. هو أنك لن تــراها أصلاً ، لأنها ستكون غيــر مرئية !

هذه ليست دعابة سمجة بل حقيقــة مُطلقة بدأ العمــل فيها بالفعـل .. المهندسون المعمــاريون المسؤولون عن بنــاء هذا المبنى تم منحهــم الإذن فى بدء العمــل على ناطحــة السحاب غيــر المسبوقة فى العالم ، والتى ستكون بإرتفاع 450 متــراً ..

المبنــى سيستخدم واجهــة ( LED ) والكثيــر جداً من الكاميــرات تحيــط به من كافة الجوانب ، عندما يتم تشغيلها جميعاً، يقــوم هذا النظــام بإخفــاء كافة حدود وأركــان المبنى عن الأنظــار ، وتحويله إلى مبنى غير مرئي ..

حتى إذا تم إطفــاء هذه الأنظمة التي تخفي حدود المبنى عن الانظــار ، فناطحة السحــاب نفسها مصنوعة من مواد شفــافة ، وطبقــات من الزجــاج المفتــوح من كافة النواحي ( حتى الأرضيـات ) ، بشكــل يمنح مُرتــادي البـرج القدرة على النظــر تحت أقدامهم لمعــرفة مدى ارتفاعهم داخل المبنى.

البــرج سيكون سادس أطول أبــراج العالم ، و سيتم تخصيصه بشكــل رئيسي لأغراض الترفيه والمتعة ، وسيشتمل على مطاعم ودور سينمـا ومسارح وحدائق مائية ، وسيســاهم بشكــل كبيــر فى إنعاش السياحة فى عاصمة كوريـا الجنوبية .. خصوصاً أنه سيتم إنشــاؤه بجــانب مطــار ســول الدولي ..

المشــروع بدأ العمــل فيه بالفعـل ، إلا أنه لم يتم بعـــد تحديــد موعد زمني للإنتهــاء منه .. ومن المتوقع أن يستغــرق بضع سنــوات لإكتمــال بناءه ، وفتــح أبوابه للجمهـــور والسياح ..

إبــداع آخر فى ( كوكــب كوريــا الجنوبيــة ) !

 



ناضجة سحاب

ناضجة سحاب

ناضجة سحاب