خبر « الصحة » تشرع في تشغيل مشروع الخط الساخن (103)

الساعة 11:36 ص|09 أكتوبر 2013

غزة

شرعت وزارة الصحة بغزة، في تشغيل مشروع الخط الساخن (103) من خلال اعتماد الخط الأرضي أو المحمول على مدار 24 ساعة، وذلك في إطار حملة لأجلك لتحسين خدمات الولادة في مجمع الشفاء الطبي.

ويأتي ذلك ضمن سياسة الوزارة الرامية لتحسين خدمة الولادة في مجمع الشفاء الطبي، بحيث يتم تلقي أي ملاحظات أو آراء حول الخدمة المقدمة في مستشفى الولادة بالمجمع على مدار الساعة.

وأضافت إدارة الحملة: "ستعمل من خلال هذا الخط الساخن على تعزيز آليات التواصل مع الجمهور، وستستقبل كافة الاتصالات الواردة من الجمهور والرد عليها بأقصى سرعة في سبيل تقديم أفضل خدمة صحية ممكنة لهم".

وأعربت الإدارة عن أملها في أنّ يسهم افتتاح هذا الخط في العمل على مواجهة أي مشكلة قد تحدث أثناء العمل.

بدوره، قال د. نصر التتر رئيس الحملة "تماشياً مع التحسن السريع الذي يحصل في الولادة، ومتابعة للتطور من خلال حملة لأجلك، تمّ تخصيص الخط الساخن 103".

وأضاف: "وعند الاتصال على هذا الهاتف، يرد الموظف المسئول ويحول الشخص المعني للجهة المناسبة لحل المشكلة أو الاستفسار سواء كان مشرف تمريض، أو مشرف أطباء".

وأضاف: "إذا لم تحل المشكلة ستمر عبر المسئولين على التوالي، منها إلى مدير مستشفى الولادة ومن ثم إلى المدير الطبي، وإذا لم تحل المشكلة تتوالى في مرورها حتى تصل مدير المستشفى، ومن ثم إلى مدير عام المستشفيات".