خبر رضوان: سفر حجاج المكرمة من قطاع غزة مساء الخميس القادم

الساعة 06:40 م|08 أكتوبر 2013

وكالات

أعلن وزير الأوقاف والشئون الدينية في حكومة غزة إسماعيل رضوان أن سفر حجاج مكرمة خادم الحرمين الخاصة بذوي الشهداء في قطاع غزة سيكون مساء يوم الخميس القادم.

وقال رضوان: "إن سفر حجاج المكرمة سيكون مساء يوم الخميس القادم الموافق 10/ 10/ 2013م، عبر مطار القاهرة الدولي، حيث ستُقلع الطائرة الخاصة بهم عند الساعة الحادية عشر مساءً"

وأفاد الوزير أنه تم اليوم تفييز جوازات ذوي الشهداء التي تم إرسالها أمس الثلاثاء للسفارة السعودية في القاهرة.

وذكر أن مجلس الوزراء الفلسطيني في غزة سيتحمل كافة نفقات النقل ورسوم المعابر عن ذوي الشهداء كمساهمة منه لخدمة حجاج بيت لله الحرام من ذوي الشهداء الذين ضحوا بفلذات أكبادهم من أجل فلسطين.

وتقدم رضوان بالشكر الجزيل لمجلس الوزراء على هذه المساهمة الكريمة تجاه ذوي الشهداء، مقدماً شكره لخادم الحرمين الذي منح ذوي الشهداء فرصة لزيارة وحج بيت الله الحرام.

وطالب الوزير الحجاج أن يكونوا سفراء لفلسطين والقدس والأقصى ورسل خير لها، وأن ينقلوا معاناة أهلهم وشعبهم وأمالهم وطموحاتهم للعالم، وإظهار الصورة الحسنة الجميلة لأهل فلسطين، وأن لا ينسوا أبناء شعبهم والقدس والأسرى من الدعاء.

وتمنى رحلة سعيدة للحجاج داعياً المولى أن يكون حجهم مبروراً وسعيهم مشكوراً وذنبهم مغفوراً وأن يعودوا إلى ديارهم وذويهم سالمين.