شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تزور مقر ديوان الموظفين العام

10:06 - 07 تشرين أول / أكتوبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الخميس، مقر ديوان الموظفين العام غرب مدينة غزة.

وتقدم الوفد الزائر القيادي بالحركة أحمد المدلل والشيخ تحسين الوادية مسئول التواصل والإصلاح العامة والشيخ نبيل أبو سرية مسئول شرق غزة وأبو عصام الحمارنة مسئول التنسيق العام وعدد من كوادر لجنة التواصل والتنسيق؛ فيما كان على رأس المستقبلين رئيس الديوان المستشار محمد عابد، إلى جانب عدد من المسؤولين، والمدراء العامين في المؤسسة الرسمية.

وثمّن المدلل دور ديوان الموظفين العام في اعتماد مبدأ العدالة والشفافية، منوهًا إلى أن من شأن ذلك أن يضمن تطورًا على صعيد عمل وأداء المرافق والمؤسسات الرسمية.

ودعا الديوان إلى الإسهام بتعزيز مناخ الوحدة الوطنية، عبر تعزيزه مبادئ مهنية بحتة في اختيار الموظفين والتعامل مع مختلف قطاعات وشرائح شعبنا لاسيما الشباب.

وتحدّث المدلل عن الدور والمسؤولية العظيمة الملقاة على عاتق ديوان الموظفين العام، مثمنًا الجهود التي يبذلها طاقم العمل فيه للارتقاء بأداء الوزارات والمرافق سيما تلك التي تحتك يوميًا بالجمهور، وتقدم خدماتها للمواطن بصورة مباشرة.

وشدد على أهمية استيعاب الطاقات المبدعة والعقول المتفتحة في المرافق والمؤسسات الرسمية، لما لذلك من أثر وانعكاس على صعيد العلاقة الخدماتية التي تقدم للمواطنين.

بدوره، رحّب المستشار عابد بالوفد الزائر، مؤكدًا متانة العلاقة الأخوية التي تربط الإخوة في قيادة حركة الجهاد مع مسؤولي ومدراء المؤسسات والمرافق الرسمية.

وثمّن الدور الطليعي لحركة الجهاد في العمل المقاوم، وإسهامها في خدمة المواطنين، وحل الإشكاليات التي قد تنشب بين الفينة والأخرى.

واستعرض رئيس ديوان الموظفين العام مهام المؤسسة التي يرأسها، والإنجازات التي حققتها، لافتًا إلى أن ما يقومون به من دور يحتاج جهدًا إداريًا وعقليًا ونفسيًا في آن واحد كي يثمر.

واعتبر عابد أن الديوان يُمثل شريان الحياة الإداري للعمل الحكومي، مؤكدًا حرصهم على اعتماد الشفافية كمبدأ أصيل من أجل الارتقاء بدور وأداء المؤسسات والوزارات والمرافق الرسمية.

من جانبه، تحدّث مسؤول لجنة التواصل الجماهيري بالجهاد تحسين الوادية عن طبيعة عمل لجنته، والجهد الذي تبذله على صعيد تطوير العلاقات بين الحركة ومختلف المؤسسات والعوائل والشخصيات والفعاليات المجتمعية.

وشكر المستشار عابد على حسن الضيافة والاستقبال، مثنيًا على دور ديوان الموظفين في تعزيز القيم والمسلكيات الإدارية النموذجية.

انشر عبر