شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد يقيم لقاء جماهيري في مجلس عائلة عبد الدايم

11:09 - 05 حزيران / أكتوبر 2013

جنين - فلسطين اليوم

في إطار التواصل مع العائلات الفلسطينية وإحياءاً لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في التزاور والتلاقي مع الناس لمعرفة همومهم ومشاكلهم ومحاولة حلها والتخفيف عنهم , نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لقاءاً جماهيريا في ديوان آل عبد الدايم حيث حضره عدد كبير من المواطنين والمخاتير ورجال الإصلاح والأطباء والمدرسين وعدد من قادة الفصائل الفلسطينية.

ضم وفد الحركة الشيخ خالد البطش والشيخ عمر فورة والشيخ أبو وسيم الوادية مسئول التواصل والإصلاح ومسئول الشمال في التواصل أبو مهند شحادة وعدد من كوادر التواصل , كان في استقبال الوفد الدكتور اسعد عبد الدايم وعدد من أفراد العائلة والجيران 

بدوره ألقى كلمة العائلة المختار الدكتور اسعد عبد الدايم حيث رحب بالوفد وشكر حركة الجهاد الإسلامي على هذه اللفتة الكريمة وثمن دور الحركة في جميع المواقف الوطنية وشكر لجنة التواصل لدورها المهم في التواصل بين الجماهير الفلسطينية.

من جهته الشيخ عمر فورة شكر حسن الاستقبال وحث الجميع على الإخوة في الله وألقى كلمة إيمانية كان لها تأثير على الجميع.

بدوره الشيخ خالد البطش تحدث عن ثوابت الحركة وعن المصالحة والى أين وصلت؟ وأجاب على عدد من أسئلة الحضور.

وقد ألقى عدد من الحضور مداخلات وعبروا عن ثقتهم بدور حركة الجهاد الإسلامي الكبير في المصالحة ومقاومة الاحتلال الصهيوني ودورها الاجتماعي الكبير.

من ناحيته شكر الشيخ أبو مهند شحادة حسن الاستقبال وأكد على مواصلة الزيارات حتى تشمل كل العائلات الفلسطينية ومؤسسات المجتمع المدني وكل أبناء شعبنا الفلسطيني.

انشر عبر