شريط الأخبار

أنشيلوتي: بيل سيبقى في مدريد ولن يذهب إلى ويلز

04:08 - 04 تشرين أول / أكتوبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

استبعد المدير الفني لفريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، اليوم انضمام لاعب الفريق غاريث بيل إلى منتخب ويلز الذي استدعاه لخوض لقائين أمام مقدونيا وبلجيكا في تصفيات مونديال 2014.

وخلال مؤتمر صحفي اليوم، قال أنشيلوتي إن بيل سيبقى في مدريد ليستكمل برنامج علاجه من الشد العضلي الذي يعاني منه في فخذه الأيسر، مستبعداً إمكانية انضمامه إلى منتخب ويلز.

وكشف أنشيلوتي أن بيل ليس سعيداً بطبيعة الحال بسبب إصابته التي أبعدته عن الملاعب لاسيما وأنه مر بفترة نفسية عصيبة، وقال: «هو يود اللعب لكنه لا يتمكن من فعل ذلك، الآن هو في حالة نفسية جيدة كما أنه يشعر بالهدوء، فإصابته ليست خطيرة، إنها بسيطة وسيتعافى في غضون 15 يوماً».

وكان مدرب المنتخب الويلزي لكرة القدم كريس كولمان، استدعى أمس (الخميس) غاريث بيل لقائمة الفريق التي ستواجه في 11 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري منتخب مقدونيا، وبعدها بـ4 أيام ستخوض لقاءً أمام بلجيكا في بروكسل، ضمن تصفيات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.

جاء هذا الاستدعاء في وقت يعاني فيه بيل من إصابة بشد عضلي في الفخذ الأيسر، جعلته يغيب أول من أمس (الأربعاء)، عن لقاء «الملكي» أمام كوبنهاغن الدنماركي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الريال 4-0.

وتلقى ريال مدريد نبأ استدعاء بيل بالدهشة، فيما كشف أنشيلوتي اليوم أن هناك اتفاقاً ليواصل الويلزي تعافيه من إصابته في مدريد، مضيفاً أنه «سيبقى هنا لكي يتمرن لمدة 15 يوماً، قد نحظى بتعاون منتخب ويلز ولكنه في نهاية المطاف سيبقى هنا ويواصل مرانه لكي يصبح جاهزاً لخوض اللقاء المقبل»، في إشارة إلى لقاء الملكي أمام مالغا في الجولة التاسعة من الدوري.

انشر عبر