شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تزور مدير الأوقاف والشئون الدينية بالوسطى

11:16 - 03 تموز / أكتوبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح اقليم الوسطى التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى مدير الأوقاف والشئون الدينية في الوسطى محمد سالم في إطار التواصل مع الوزارات والمؤسسات المدنية ولتعزيز ثقافة الحوار والمحبة والتسامح .

وضم الوفد لفيف من قيادات وكوادر اللجنة, حيث كان في استقبال الوفد محمد سالم مدير الأوقاف وعدد من العاملين في المديرية حيث اطلع الوفد على سير العمل داخل المديرية.

من جهته , رحب سالم بالوفد الزائر وثمن تلك الزيارة وأكد على وحدة الهدف والمصير والتوجه وشرح لهم سير العمل داخل المديرية والعمل على تفكيك بعض المعيقات التي تواجه العمل داخل المديرية.

من ناحيته, تحدث الشيخ أبو حازم مسمح عن الدور الهام الذي تقوم به مديرية الأوقاف من خلال تذليل العقبات التي تعيق العمل الدعوي والإسلامي وتقديم الخدمات لبيوت الله عز وجل وحجاج بيت الله الحرام , في ذات السياق قدم الشكر للمدير على جهده وسال الله أن يكون ذلك في ميزان حسناته.

ومن جانبه , تحدث الشيخ وليد أبو سمك عن تقديره لجهود وزارة الأوقاف في جميع المجالات وأثنى على جهود المدير سالم في خدمة الإسلام والمسلمين وشرح له دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة في تذليل كل المعيقات التي تواجه أبناء شعبنا الفلسطيني والدعوة إلى لم الشمل والحفاظ على النسيج الوحدوي وإنهاء الانقسام.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع شكر وتقدير للمدير سالم تقديرا لجهوده الطيبة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

انشر عبر