شريط الأخبار

مركز راصد لحقوق الإنسان يفتتح لأول مرة دورة تدريبية نوعية للمحامين

02:13 - 02 تشرين أول / أكتوبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

افتتح مركز راصد لحقوق الإنسان دورة تدريبية في تنمية قدرات المحامين وذلك في مركز القدس للتنمية البشرية.

حيث افتتحت الدورة بكلمة للأستاذ سامح النجار المدير التنفيذي لمركز راصد لحقوق الإنسان ، ورحب خلالها بالحضور مبيناً على أهمية الدورات التدريبية وخاصة هذه الدورات التي تستهدف شخصية المحامي وكيف يصبح محامي ناجحاً من الناحية العملية ولصقل شخصية جيدة للمحامين وإكسابهم خبرات عملية في مجال عملهم.

وقد شارك في هذه الدورة الأستاذ القاضي زاهر السقا كمحاضر في فن المرافعة من الناحية النظرية و العملية ، وأوضح الأستاذ سامح النجار المدير التنفيذي للمركز بأنه سيتخلل خلال تلك الدورة عدة مواضيع هامة لتقوية شخصية المحامي وذلك مع الأستاذ محمد أبوشرخ مدير الشبكة الدولية للمدربين المحترفين.

وبين المركز أن الدورة بواقع(30) ساعة تدريبية أي بواقع(3) محاضرات أسبوعياً ، وذلك بمشاركة (30) محامي ومحامية وسوف يمنح المشاركين  بالدورة شهادة دولية من الشبكة الدولية للمدربين المحترفين.

وأوضح النجار في نهاية كلمته أن هذه الدورة هي أولى الدورات النوعية في مجال المحاماه ، وأنه سوف يعقبها دورات تدريبية أخرى لتخدم جميع شرائح المحامين المزاولين والمتدربيين.

وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة من النشاطات والفعاليات التي يقوم بها المركز في مجال التوعية والتثقيف القانوني للمحامين الفلسطينيين.

انشر عبر