شريط الأخبار

الجبهة الشعبية القيادة العامة تنفي حدوث انشقاقات في مواقعها في لبنان

11:02 - 02 تموز / أكتوبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

نفت الجبهة الشعبية القيادة العامة  الخبر الذي تناقلته الكثير من وسائل الإعلام والمواقع الالكترونية والصحافة المكتوبة نقلا عن صحيفة الأنباء الكويتية عن حدوث انشقاقات في مواقع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في لبنان على خلفيات سياسية ومالية.

وقالت الجبهة الشعبية القيادة العامة خلال بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه "نتحدى كل وسائل الإعلام تقديم دليل واحد علي هذا الخبر المفبرك والغير صحيح  , مؤكداً ان جميع المواقع التابعة للجبهة الشعبية القيادة العامة في لبنان مستقرة ولم تحدث فيها أية توترات أو انشقاقات وهي ملتزمة بالقرارات السياسية التي تتخذها القيادة المركزية للجبهة" .

وبينت الجبهة ان بعض وسائل الإعلام المغرضة دأبت ومنذ فترة طويلة علي استهداف الجبهة الشعبية القيادة العامة إعلاميا ونشر الاخبار المفبركة وغير الصحيحة في سياق المعركة الضروس التي تخوضها وسائل الاعلام تلك ضد محور الممانعة والمقاومة والذي تشكل الجبهة الشعبية القيادة العامة جزءا أساسيا فيه .

وفي هذا السياق فقد نشرت صحيفة الانباء الكويتية خبرا مفاده أن “حال من الاحتقان والتوتر تسود مراكز الجبهة الشعبية القيادة العامة البقاعين الاوسط والغربي لاسيما في “قوسايا” وعين البيض ودير زنون والمعيصرة ووادي مشمش ولوسي وجبيلة والسلطان يعقوب والفاعور”.وان انشقاقات قد جرت في هذه المواقع على خلفيات سياسية ومالية .

وأدانت الجبهة الاستهداف الإعلامي المتواصل للجبهة الشعبية القيادة العامة من قبل بعض وسائل الإعلام المرتبطة بخصوم الجبهة , مهيباً بكافة وسائل الإعلام الحصول على أخبار الجبهة من مصادرها الرسمية وممثليها المعتمدين في المناطق والدول المختلفة .

انشر عبر