شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تزور محافظ مدينة غزة

10:49 - 02 تشرين أول / أكتوبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى محافظ مدينة غزة إيهاب مهنا "أبو إبراهيم"، في إطار التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني والعسكري وإحياءاً لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في التزاور.

وضم الوفد كل من الشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة والمهندس أبو زهير الحطاب والأستاذ أبو العبد أبو سرية مسئول شرق غزة والشيخ جمعة صيام وعدد من كوادر اللجنة.

ورحب المحافظ أبو إبراهيم بالوفد, مثمناً دور التواصل والإصلاح في حل المنازعات بين الناس وإصلاح ذات البين ودورها الكبير في التواصل مع كل فئات المجتمع الفلسطيني, مؤكداً في ذات الوقت أن المحافظة تسهل عمل لجان الإصلاح وأنها على استعداد تام لعمل ما يلزم تجاه المواطنين.

من جهته, شكر الشيخ تحسين الوادية حسن الاستقبال وأكد على عمق العلاقة بين الحركتين وأكد على أهمية التنسيق مع الشرطة لملاحقة أي إشكال يقع وشكر الشرطة والنيابة لدورها الكبير في خدمة رجال الإصلاح, وثمن دور وزير الداخلية الكبير في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وشكر مسئول الشرطة في القطاع أبو مصعب البطش لدوره في العمل على حل مشاكل المواطنين وضبط الأمر.

بدورهم الشيخ جمعة صيام والمهندس أبو زهير الحطاب شكروا حسن الاستقبال وأكدوا على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة المؤسسات المدنية والعسكرية في قطاع غزة وتم تسليم درع محبة ووفاء للمحافظ.

 

انشر عبر