شريط الأخبار

لاعبو ريال مدريد يعقدون اجتماعاً «تحذيرياً» مع أنشيلوتي

07:16 - 01 تموز / أكتوبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

عقد قائدا ريال مدريد الحارس إيكر كاسياس والمدافع سرخيو راموس اليوم اجتماعاً مع المدير الفني للفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لتحذيره من خطورة موقف الفريق الحالي، والمطالبة بمزيد من التعاون والوحدة في صفوف «الميرينغي».

وكانت الأزمة داخل «القلعة البيضاء» قد بلغت أشدها، بعد خسارة الريال أمام أتلتيكو مدريد على ملعبه سانتياغو برنابيو (0-1)، مع أداء مخيب للملكي.

وطلب القائدان من أنشيلوتي ومساعده الفرنسي زين الدين زيدان، أن يجتمع الفريق بالكامل قبل التدريبات، وسأل بعدها المدير الفني الإيطالي إن كان الأمر هاماً، وردا بالإيجاب.

واستمر الاجتماع لـ25 دقيقة، أكد فيه كاسياس في البداية على أهمية الوحدة داخل الفريق للخروج من هذا الموقف الصعب، وهو ما أكد عليه راموس، محذراً من هبوط معدل الأداء أكثر من ذلك، ومشيراً إلى أن الأفضل حتى الآن هو البرتغالي كريستيانو رونالدو، أما باقي اللاعبين فعليهم بذل مجهود أكبر.

ومن جانبه طالب أنشيلوتي كريستيانو رونالدو بإبداء رأيه في الوضع الحالي، واكتفى بالتأكيد على ما قاله راموس، وعلى أن وحدة الفريق هي الأهم.

وفي النهاية أكد الفريق على رفض ما بدر من أربيلوا خلال اللقاء ومشادة البرتغالي بيبي والفرنسي كريم بنزيمة، التي تدخل راموس لفضها قبل تطورها.

يذكر أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز اجتمع أمس بأنشيلوتي في عشاء عمل، لتحليل الوضع الذي يمر به الفريق والمطالبة بتحسين الأداء والنتائج.

انشر عبر