شريط الأخبار

كابيلو لأنشيلوتي: كاسياس ليس لاعب وسط!

02:20 - 01 تموز / أكتوبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

انتقد المدير الفني للمنتخب الروسي، الإيطالي فابيو كابيلو، طريقة تعامل مواطنه كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد مع حارسي مرمى الفريق إيكر كاسياس ودييغو لوبيز.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة «ماركا» الإسبانية على موقعها الإلكتروني اليوم (الثلاثاء) قال كابيلو: «لا يمكن تغيير حارس المرمى وكأنك تجري تغييراً في خط الوسط»، مبيناً أنه لا يتفهم كيفية قيام أنشيلوتي بإشراك كاسياس كحارس أساسي في بطولة دوري الأبطال ودييغو لوبيز في «الليغا».

وأضاف: «من الصعب تفهم لعب أحدهما في دوري الأبطال والآخر في الليغا، لا يمكنك تغيير حارس المرمى وكأنه لاعب خط وسط، إنه مركز حساس».

وأشار كابيلو إلى أنه من الصعب الاختيار بين حارسين كبيرين مثل دييغو لوبيز وكاسياس، مبيناً أنه كان سيواجه صعوبات أيضاً إذ تعين عليه الاختيار بين أحدهما.

كما قال إن كاسياس لا يواجه مشكلة في المشاركة ببطولة كأس العالم 2014 في البرازيل مع منتخب بلاده.

ومن جهة أخرى يرى كابيلو أن لاعبي الفريق الملكي سيستغرقون بعض الوقت لكي يتأقلموا على التغييرات التي يود أنشيلوتي إجرائها في صفوف الفريق، مبيناً أنه بالرغم من الصعوبات التي يواجهها النادي الملكي في «الليغا» إلا أنه أحد الفرق المرشحة للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفيما يتعلق برأيه حول عدد من اللاعبين يرى كابيلو أن الويلزي غاريث بيل المنضم حديثاً إلى الريال هو لاعب كبير ولكنه يحتاج لأن يتأقلم على طريقة أنشيلوتي وأن يكون في كامل لياقته البدنية.

وعن لاعبي برشلونة قال كابيلو أن البرازيلي نيمار دا سيلفا يمكنه قيادة الفريق، فيما يرى أن تشافي هرنانديز هو أحد أفضل لاعبي خط الوسط على الإطلاق خلال العقد الأخير.

انشر عبر