شريط الأخبار

ألوية الناصر: انتهاكات الأقصى تتطلب وقفة حقيقية

01:30 - 30 كانون أول / سبتمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم


أكدت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، أن الانتهاكات التي يتعرض لها المسجد الأقصى بحاجة لوقفة حقيقية، مطالباً فصائل المقاومة بتشكيل غرفة عمليات مشتركة.

وشدد أبو عطايا الناطق الإعلامي باسم ألوية الناصر صلاح الدين، على أن الألوية ستكون في قلب أي انتفاضة قادمة دفاعاً عند المسجد الأقصى المبارك الذي يعاني من الاقتحامات المتكرر من قبل قطعان المستوطنين الجبناء .

وأوضح  أبو عطايا أن العدو الصهيوني يستغل حالة الانقسام الفلسطيني وانشغال العالم بما يدور في الدول العربية ويحاول تنفيذ مخططاته الرامية إلى تهويد القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وأكد أبو عطايا أن ألوية الناصر صلاح الدين لا تقبل على نفسها أن تقف موقف المتفرج والعدو الصهيوني يستبيح مقدسات الأمة ليل نهار، مشدداً على أن المسجد الأقصى يحتاج لوقفة حقيقة عنوانها "يا أقصى تهون الأرواح والمهج دونك".

وطالب أبو عطايا فصائل المقاومة بضرورة تشكيل غرفة عمليات مشتركة وفي أسرع وقت ممكن لتوجيه الردود المناسبة للعدو الصهيوني لأن العدو لا يعرف إلا لغة القوة والبندقية لذلك لا بد من ردود قوية وحاسمة لتوقف العدو الصهيوني عند حده.

وتوجه أبو عطايا بالتحية للمرابطين في المسجد الأقصى وإلى كل المجاهدين الذين ينفذون العمليات ضد العدو الصهيوني في الضفة المحتلة والتي كان آخرها عمليات القنص في الخليل المحتلة .

كما طالب أبو عطايا كل المجاهدين في الضفة بعد الانصياع إلى بلاغات الاعتقال من قبل الأمن برام الله وأن يقوموا بواجبهم الجهادي لنصرة الأقصى والمقدسات .

انشر عبر