شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح برفح تزور مرابطين السرايا علي الثغور

10:01 - 30 حزيران / سبتمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح بزيارة مرابطي سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي على الثغور، في إطار شحد همم المجاهدين لمواصلة النهج الجهادي المقدس.

وضم الوفد كل من الشيخ أبو فراس أبوزيد والشيخ أبو أحمد الأخرس والشيخ أبو أكرم الشمالي والأستاذ إيهاب شعت والأستاذ نضال أبو لولي وعدد من قيادات وكوادر التواصل.

وتحدث أبو إسلام حرب أمام مجموعات المرابطين عن فضل الرباط والجهاد في سبيل الله، ووجههم بأن يصبروا ويثبتوا في ميدان العزة والفخر، قائلاً لهم: "يا من خرجتم من بيوتكم وتركتم أهلكم وأبنائكم وجئتم هنا لتحموا أبناء شعبكم وتكونوا العين الساهرة لهم, أنتم أصحاب البندقية التي بقيت مشرعة في وجه هذا المحتل الغاصب، فحافظوا عليها واجعلوها دوماً جاهزة للتصدي لهذا المحتل الغاصب".

وأشاد الشيخ أبوزيد بالدور البارز الذي حققه مجاهدي السرايا في معركة السماء الزرقاء داعياً لهم بالثبات والتمكين والبقاء على أهبة الاستعداد، للدفاع عن أرضنا وشعبنا.

وأكد أبو الأديب الدربي مسئول لجنة التواصل الجماهيري برفح علي استمرار هذه الزيارات من حين لآخر لشحد الهمم لمجاهدينا وأشعارهم بحرص اللجنة على تفقد المرابطين بشكل دائم ومستمر للاطمئنان عليهم.

 وفي ختام الزيارة شكر مجاهدو سرايا القدس لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على هذه الزيارة.

 

انشر عبر