شريط الأخبار

بدون شحن رصيد...دقائق استقبال مجانية لجميع الحجاج

09:35 - 30 تموز / سبتمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت شركة "جوال"، عن تخفيضاتٍ لمشتركي الدفع المسبق والفاتورة للحجاج الفلسطينيين الذين سيغادرون أرض الوطن إلى الديار السعودية من أجل أداء مناسك الحج العام الحالي.

ومن المقرر، أن يغادر حجاج قطاع غزة في الثاني من أكتوبر/ تشرين أول المقبل عبر مطار القاهرة، لأداء مناسك الحج، فيما غادر أول أمس السبت، حجاج الضفة المحتلة.

ودعت الشركة، الحجاج، للتمتع بدقائق اتصال مجانية بدون شحن رصيد، عبر الاتصال على أرقام جوال وإرسال الرسائل القصيرة بـ45 أغورة فقط للدقيقة/الرسالة والتمتع ب5 دقائق استقبال مجانية يومياً لمشتركي الدفع المسبق و 100دقيقة استقبال (طوال فترة الحملة)  لمشتركي الفاتورة

 كما ويتمتع الحاج بتخفيضات على الجهات الأخرى، بحيث يكون سعر دقيقة الاتصال على جوال 0.45، ودقيقة الاستقبال بعد الدقائق المجانية 0.45، وسعر الرسالة القصيرة 0.45

فيما سيكون سعر دقيقة الاتصال على بالتل والوطنية و داخل السعودية 0.99

ونوهت الشركة، إلى أن عرضها ساري حتى 31/10/2013، فيما سيكون سعر الاستقبال هو 45 أغورة فقط، بعد الانتهاء من الدقائق المجانية.

وبينت الشركة، أنه للاستفادة من العرض، ضرورة التأكد من اختيار شبكة STC بالسعودية، أما مشتركي الفاتورة، فضرورة التأكد من تفعيل خدمة التجوال الدولي، ولمشتركي الدفع المسبق فنوه إلى أن خدمة التجوال الدولي مفعلة تلقائيا، وعليه التأكد من وجود رصيد كاف للاستفادة من الخدمة.

ونوهت، إلى أن سعر دقيقة الاتصال على باقي الدول الأخرى هو 9 شيكل، حيث أن الأسعار غير خاضعة لضريبة القيمة المضافة، مبيناً أن هناك هدية من شركة جوال تنتظر الحجاج عند وصولهم للمعبر.

انشر عبر