شريط الأخبار

لجنة التواصل الجماهيري للجهاد تزور جمعية أطفالنا للصم

11:39 - 29 تموز / سبتمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى جمعية أطفالنا للصم بغزة، في إطار التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني وإحياءاً لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في التزاور والمحبة في الله.

وكان في استقبال الوفد الزائر مدير الجمعية شرحبيل الزعيم وعدد من العاملين في الجمعية, تقدم الوفد الدكتور رياض أبو راس والشيخ أبو أشرف الديني مسئول لجنة التواصل الجماهيري غرب غزة والأخت أم وسيم الوادية مسئولة التواصل الجماهيري غزة للنساء.

وأشاد الدكتور أبو راس بالدور الهام للجمعية في رعاية الصم واهتمامهم بهم وتمكينهم من المساهمة في العمل من خلال تعليمهم بعض الحرف الصناعية ودمجهم في المجتمع , وشكر الإدارة لاهتمامها بهذه الفئة, وشكر حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وبدوره ثمن شرحبيل الزعيم مدير الجمعية هذه الزيارة التي لها الأثر الطيب في نفوس الصم والعاملين في الجمعية ومؤكدا على أهمية تلك الزيارات في رفع معنويات الصم , شاكرا لجنة التواصل الجماهيري على هذه الزيارة.

ومن جهته , أكد مسئول لجنة التواصل الجماهيري غرب غزة أبو اشرف على استمرارية الزيارات لتشمل كافة المؤسسات غرب غزة شاكرا كافة المؤسسات على حسن الاستقبال لوفود لجنة التواصل على جميع المستويات.

 من جهتها , شكرت الوادية جمعية أطفالنا للصم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

انشر عبر