شريط الأخبار

الألوية تؤكد استعدادها وجهوزيتها لصد أي عدوان صهيوني على شعبنا

07:11 - 28 تموز / سبتمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظمت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة عصر اليوم السبت، مسير عسكري في مدينة غزة في ذكرى انطلاقتها الـ14.

وانطلق المسير العسكري من موقع أبو يوسف القوقا قرب أبراج المقوسي حيث استقر في ساحة الكتيبة بغزة، وقد أكدت الألوية، على جهوزيتها واستعدادها للتصدي لأي عدوان صهيوني محتمل ضد شعبنا ومقدساتنا.

حيث أكدت الألوية في بيان لها، أن المقاومة في فلسطين لن تكون إلا دعاة وحدة وتماسك لأن شرط الانتصار والتحرير هي الوحدة فجبهة المقاومة ضد العدو الصهيوني لن تنكسر.

وأوضحت ألوية الناصر في بيان لها اليوم في ذكرى انطلاقتها، أن طريق المجاهدين في فلسطين هو مشوارٌ طويل لكنه الطريق الصحيح على درب القادة الشهداء فإما النصر أو الشهادة.

وقالت في بيانها، :"ما يتعرض له المسجد الأقصى المبارك من تدنيس متواصل على أيدي أحفاد القردة والخنازير يضعنا أمام مسؤولياتنا في الذود عنه بأرواحنا ودمائنا و العقاب بإذن الله قريب".

وشددت الألوية، على أن قتالها وجهادها سيبقى دوماً مع العدو الصهيوني ولن تقبل الألوية بأي حال من الأحوال أن تكون وقوداً لحروب داخلية الرابح الوحيد منها هو الكيان الصهيوني هدفها الوحيد حرف البوصلة من أجل استنزاف طاقة وجهد وأعمار أبناء الأمة.

وأشار البيان، إلى أن محاولات ومؤامرات الصهاينة على ألويتنا لن تنجح في فت عضدنا فقد وحدنا صفنا واستنهضنا مقاتلينا وأعدنا ترتيب أوراقنا للوقوف متراساً أمام محاولات النيل من وحدتنا.

وأضافت ، "فلسطين من بحرها إلى نهرها أرض وقف إسلامي لا يجوز العبث بذرة تراب منها عبر مفاوضات خداعة هدفها إقتضام الأرض وتعزيز الاستيطان وإن الطريق الوحيد لاستعادتها هو بالجهاد والمقاومة.

 

تصوير الزميل: داوود أبو الكاس


الوية الناصر
الوية الناصر
الوية الناصر
الوية الناصر
الوية الناصر
الوية الناصر
الوية الناصر
الوية الناصر
الوية الناصر
الوية الناصر
الوية الناصر

انشر عبر