شريط الأخبار

النونو يدعو لتوحيد الجهود لمواجهة اعتداءات الاحتلال ضد الأقصى

09:49 - 27 حزيران / سبتمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

دعا طاهر النونو، المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء بغزة، إلى توحيد كل الجهود الإعلامية للفصائل الفلسطينية في هذه المرحلة للدفاع عن المسجد الأقصى وفضح ممارسات الاحتلال التهويدية فيه.

وقال النونو في تصريحٍ على صفحته على الفيس بوك إن الدفاع عن الأقصى اليوم والتعبير عن رفض ما يقوم به الاحتلال بكل السبل والوسائل واجب وطني ومن يتقاعس أو يقف في وجه هذا التعبير عن الغضب عبر المقاومة بكل أشكالها بما فيها المقاومة المسلحة أو السلمية أو ما بينهما، إنما يقف ضد الواجب الوطني الذي فرض على شعبنا أن يكون في خندق الدفاع الأول عن المقدسات ولا سبيل سوى ذلك.

ودعا كل وسائل الاعلام إلى التركيز على ما يجري في القدس ومن أجلها وإعادة البوصلة الإعلامية لما يجب أن تكون عليه من التحديات والتناقض الرئيس مع الاحتلال.

وأشار إلى أن الاحتلال الصهيوني يصر في ذكرى انتفاضة الأقصى واقتحام الأرهابي شارون لباحات وساحات الحرم القدسي، على إعادة أسبابها، مشددًا على أنه "لا أقل من أن نعيد الكرة عليهم.. وإن عدتم عدنا".


واعتبر أن الاستمرار في التفاوض مع الاحتلال إنما هو تجميل لممارساته التهويدية للقدس وتوفير غطاء لجرائمه ضد شعبنا، مؤكدًا أن "أقل ما يمكن فعله اليوم هو الإعلان عن وقف هذه المفاوضات المهزلة التي تتم في ظل معركة الدفاع عن الأقصى".

وقال إن أي مفاوضات لا تستطيع وقف السيطرة على الأقصى إنما هي هباء ومهزلة ومعرة تاريخية لأصحابها.

انشر عبر