شريط الأخبار

بحر: المفاوضات عبثية والمقاومة الحل

11:14 - 26 تشرين أول / سبتمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

جدد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي بالإنابة الدكتور أحمد بحر استنكاره للمفاوضات العبثية التي ما زالت السلطة تجريها مع الاحتلال الصهيوني.

وطالب بحر خلال مسيرة حاشدة نظمتها حركة حماس نصرة لمدينة القدس والمسجد الأقصى ، السلطة بوقف كل أشكال اللقاءات مع العدو الصهيوني، مذكراً بفشل المفاوضات التي دارت لأكثر من عشرين عام.

وأكد بحر أن المقاومة هي الطريق الوحيد لتحرير الارض الفلسطينية المحتلة، محذراً الاحتلال من التمادي في جرائمه ضد فلسطين والأقصى.

واستنكر بحر حملة الاعتقالات التي تشنها السلطة في الضفة بحق المجاهدين، داعياً حركة فتح والسلطة لوقفها فوراً والانخراط في المقاومة ضد الاحتلال.

وقال:"نحن الان بحاجة إلى انتفاضة فلسطينية ثالثة تزلزل العدو الصهيوني وتعيد الثوابت الفلسطينية".

وأضاف:"شعبنا الفلسطيني لن يفرط بأي حبة تراب من ارض فلسطين، قضية فلسطين قضية مركزية..ماضون في المقاومة حتى تحرير كل فلسطين".

في سياق اخر اعرب الدكتور بحر عن بالغ استهجانه للتهديدات المصرية الاخيرة ضد قطاع غزة، متسائلاً ما مصلحة مصر من معاداة قطاع غزة.

ووجه النائب الاول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني رسالة إلى القيادة المصرية، وأوضح فيها أن الاحتلال الصهيوني والكيان الامريكي يريدون الزج بالجيش المصري في غزة واضعافة ليظل الاحتلال القوة الكبرى في المنطقة.

وطالب الشقيقة مصر بتوجيه سلاحها إلى الاحتلال الصهيوني العدو الحقيقي للشعب المصري وللشعوب العربية والاسلامية.

انشر عبر