شريط الأخبار

المحرر الرازم: مستعدون لدخول السجون من جديد من أجل "القدس"

12:39 - 25 حزيران / سبتمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الأسير المحرر المقدسي فؤاد الرازم، أن المحررين أُسروا من بيوتهم ومن بين عائلاتهم من أجل القدس والأسرى والمسرى وهم مستعدون الآن لدخول السجون الصهيونية من جديد لعيون القدس والمسرى.

وقال الرازم، خلال وقفة تضامنية في جامعة الأقصى اليوم الأربعاء، :"المسرى والقدس وفلسطين ليس ملكاً للفلسطينيين وحدهم بل هي ملك للمسلمين وعليهم الدفاع عنها وتحريرها من دنس المحتل الغاصب.

وأضاف الرازم، الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي دافعوا بقتالهم وجهادهم وصبرهم عن كرامة الأمة العربية والإسلامية وكل الشعب الفلسطيني، لافتاً إلى أن الأسرى يواجهون المحتل الصهيوني موحدين لأن سر قوتنا هي وحدتنا لذلك يحاول العدو الصهيوني دائماً بكل الطرق والوسائل إلى منع توحدنا.

وعن وضع الأسرى داخل السجون أكد الرازم، أن الأسرى المرضى والأسرى المضربين عن الطعام في وضع خطير جداً وخص الرازم بالذكر الأسير المريض بالسرطان معتصم رداد حيث قال :" اخطر حالة مرضية اليوم في سجون الاحتلال هي للأسير معتصم رداد الذي يعاني من مرض السرطان في أمعائه وتم اقتلاع جزء من أمعائه الداخلية ووضعه خطيرُ جداً.

وطالب الرازم، القوى الوطنية والإسلامية إلى الوقوف بجانب أسرانا في سجون الاحتلال وإلى جانب المسرى والقدس لأنه ملك للمسلمين.


تضامناً مع الأسرى
تضامناً مع الأسرى


تضامناً مع الأسرى

تضامناً مع الأسرى


تضامناً مع الأسرى

انشر عبر