خبر التواصل الجماهيري للجهاد تنظم لقاءاً جماهيرياً في ديوان عائلة حليوة

الساعة 07:01 ص|25 سبتمبر 2013

 نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاءاً جماهيرياً في ديوان آل حليوة منطقة اجديدة، في إطار التواصل مع العائلات الفلسطينية في القطاع الصامد وإحياءاً لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في الزيارة والمحبة في الله.

وحضر اللقاء، حشد كبير من أبناء العائلة، فيما ضم الوفد عدد كبير من كوادر وأعضاء اللجنة على رأسهم مسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية الشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ ابو وائل عابد وعدد كبير من كوادر اللجنة.

ورحب وجيه عائلة حليوة (أبو أشرف) خلال كلمة العائلة بالوفد الزائر، مثمناً دور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل التابعة لها، في زيارة العوائل الفلسطينية المختلفة امتثالاً لأوامر الله تعالى والعمل على تحقيق المصالحة الوطنية.

من جهته أكد الشيخ أبو غنيمة، أن لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح تعمل بكافة طواقمها المنتشرة في قطاع غزة على حل كافة الإشكاليات التي تطرأ على الساحة بأسرع وقت ممكن وان لجان التواصل تزور كافة العائلات الفلسطينية في القطاع.

بدوره, أكد أبو طارق دردس مسئول اللجنة في اجديدة على استمرارية الزيارات حتى تشمل كل العائلات و شكر حسن الاستقبال وكرم الضيافة, وتم تقديم العباءة الفلسطينية للوجيه ابو اشرف.