خبر حالة الطقس: ارتفاع طفيف لدرجات الحرارة

الساعة 05:09 ص|25 سبتمبر 2013

رام الله

يكون الجو، اليوم الأربعاء، غائماً إلى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة في ساعات الصباح، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو، غدا الخميس، صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يكون الجو غائما جزئياً الى صاف ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى ادني من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم السبت، غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح ادني من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

 

ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة يوم الاحد، لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود  3 درجات مئوية، ويكون الجو غائماً جزئياً، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.