شريط الأخبار

ريال مدريد يُخطط "لخطف" إنييستا

08:06 - 24 تموز / سبتمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

يتأهب فريق ريال مدريد، وصيف حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، لإبرام صفقة العمر بالنسبة له، حيث يستعد الفريق لتقديم عرضٍ مغرٍ إلى غريمه اللدود نادي برشلونة، مقابل التخلي عن صانع ألعاب الفريق، الدولي الإسباني أندرياس إنييستا.

وبحسب برنامج "بونتو بيلوتا" الشهير، الذي يُبث على قناة "إنتر إيكونوميا"، فإن نادي العاصمة الإسبانية يسعى للاصطياد في مياه ملعب "كامب نو" العكرة، مستغلاً تعثر مفاوضات تجديد عقد اللاعب الإسباني رفقة فريقه الكاتالوني، والممتد حتى عام 2015.

وذكر البرنامج نقلاً عن الصحافي الإسباني الشهير "ألفارو بينيتو" أنّ نادي "ريال مدريد" قد أبدى استعداده التام لدفع مبلغ "50 مليون يورو" لغريمه "برشلونة" مقابل الحصول على خدمات متوسط ميدان الفريق، أندرياس إنييستا.

وأكّد الصحافي الإسباني بأنّ رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يُمني النفس في تكرار سيناريو ما حدث مع صانع ألعاب الفريق الإسباني السابق، البرتغالي لويس فيغو، الذي كان قد انتقل إلى صفوف النادي الملكي قادماً من الغريم "برشلونة" في عام 2000.

ونصح "بينيتو" رئيس نادي برشلونة، ساندرو روسيل، أن يسعى جاهداً خلال الفترة المقبلة للظفر بتوقيع جديد مع "إنييستا" بالشروط التي يرغبها، وذلك لكي يقطع الطريق أمام الأندية الطامعة في الحصول على خدمات متوسط ميدان منتخب "لافوريا روخا".

يُذكر أنّ حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، نادي مانشستر يونايتد، قد أعلن عن استعداده للدخول في معركة قوية مع جاره مانشستر سيتي، ونادي ريال مدريد، من أجل الظفر بخدمات صانع ألعاب فريق برشلونة، وذلك في حال لم يُجدد الأخير عقده مع الفريق الكاتالوني.

انشر عبر