خبر كاسياس يعود لتدريبات ريال مدريد

الساعة 05:26 ص|24 سبتمبر 2013

وكالات

عاد حارس المرمى الدولي الإسباني إيكر كاسياس اليوم الإثنين إلى التدريبات الجماعية مع باقي لاعبي فريق ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة بتمزق في إحدى عضلات الجانب الأيسر من الجذع.
 
وتعرض كاسياس للإصابة خلال مباراة الفريق أمام غلطة سراي التركي يوم الثلاثاء الماضي في بداية مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأصيب كاسياس إثر التحام مع زميله سيرخيو راموس مدافع الفريق ليترك الملعب بعد 15دقيقة فقط من بداية المباراة علماً بأنها المشاركة الأولى له في التشكيلة الأساسية هذا الموسم.

وينتظر أن يعود كاسياس إلى مقاعد البدلاء في مباراتي الفريق المقبلتين أمام إلتشي وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني ولكنه قد يعود للتشكيلة الأساسية في مباراة الفريق أمام كوبنهاغن الدنماركي بدوري أبطال أوروبا طبقاً لما أكده الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، إذ أشار سابقاً إلى أن كاسياس سيحرس مرمى ريال مدريد في مباريات دوري الأبطال.

كما عاد للتدريبات مع ريال المدافع سيرخيو راموس الذي غاب عن صفوف الفريق في مباراة الأمس التي انتهت بالفوز 4-1 على خيتافي في الدوري الإسباني.

فيما أدى الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال وزميله الأرجنتيني آنخل دي ماريا تدريبات اللياقة البدنية في مركز التدريب البدني بالنادي كما بدأ الويلزي غاريث بيل برنامجاً تأهيلياً خاصاً في ظل الإصابة التي يعاني منها بإجهاد زائد في العضلات.