شريط الأخبار

الشيخ عزام :"نبارك عملية الخليل ونؤكد على ضرورة الوحدة لمواجهة العدو"

09:01 - 23 تشرين ثاني / سبتمبر 2013

غزة - خاص - فلسطين اليوم


باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين عملية قنص الجندي الصهيوني في مدينة الخليل المحتلة، ووجهت نداءاً للكل الفلسطيني بتوحيد جهودهم حتى يكونوا صفاً واحداً في مواجهة الاحتلال والدفاع عن الشعب الفلسطيني وحقوقه.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الاسلامي الشيخ نافذ عزام في تصريح خاص لـ "فلسطين اليوم" اليوم الاثنين (23/9)، على مدار الفترة الماضية كنا نسعى لوحدة الموقف الفلسطيني ولكن ذلك لم يتحقق ولا يجوز تأخيره أكثر من ذلك.

وأضاف ان الانتهاكات الصهيونية بحق شعبنا تتطلب منا الوحدة لنواجهها صفاً واحداً.

وأكد أن عملية الخليل توضح أن الشعب الفلسطيني لم يستسلم ولن يستسلم، وأن العملية تؤكد أن هناك إصرار فلسطيني لمواصلة الكفاح والنضال وأن هذه معادلة ثابتة لا يمكن أن تتغير.

وقال الشيخ عزام:" يوجد احتلال ومعاناة شعب من ممارسات الاحتلال، وان مشروعية المقاومة لا لبس فيها على الاطلاق، مؤكداً على حق الشعب الفلسطيني الذي يعيش تحت الاحتلال الدفاع عن نفسه ومواجهة ما يتعرض له من تنكيل وانتهاكات مستمرة.

وأشار إلى أن مدينة الخليل المحتلة يتعرض سكانها إلى مضايقات مستمرة من الاحتلال وقطعات المستوطنين، إضافة إلى المضايقات على الفلسطينيين ومنعهم من الوصول للمسجد الأقصى المبارك لأداء الصلاة فيه. وأن من حقهم الدفاع عن نفسهم أمام هذه المضايقات.

انشر عبر