شريط الأخبار

الأسطورة رونالدو: كريستيانو يسرق دور البطولة من بنزيمة

07:36 - 23 تشرين أول / سبتمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم


اعتبر الأسطورة البرازيلي المعتزل رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني السابق أن مهاجم الملكي، الفرنسي كريم بنزيمة «لا يقدم أداء سيئاً»، وذلك في تعليقه على صافرات الاستهجان التي وجهتها ضده بعض جماهير الملكي أمس في مباراة الفريق أمام خيتافي، مشيراً إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو «يسرق دور البطولة منه».

وقال رونالدو اليوم في تصريحات صحفية «البرنابيو دائماً ما ينتقد وينتظر المزيد من اللاعبين وهذا عادل لأن تاريخ ريال مدريد يقول أن الأفضل هم من لعبوا معه، الجماهير تنتظر كرة قدم رائعة دائماً».

وأضاف النجم البرازيلي السابق «لا اعتقد أن بنزيمة يلعب بصورة سيئة، ولكن هنالك كريستيانو رونالدو بجانبه والذي يسرق منه دور البطولة، وجود لاعبين كبار في الفريق أمر جيد للغاية، وأعتقد أن ريال مدريد حالياً قوي جداً».

واعتبر رونالدو أنه يتوجب على بنزيمة إدراك أن البرنابيو يقدر بذل الجهد بصورة كاملة مع التضحية كـ"نصيحة من مهاجم إلى مهاجم».

وأضاف اللاعب البرازيلي المعتزل «في حالتي كانت صافرات الاستهجان تجعلني أشعر باستياء، ولكنها في نفس الوقت كانت تحفزني، البرنابيو قاس في متطلباته من لاعبيه، يرغب في أن يكونوا دائما بقمة مستواهم».

انشر عبر