خبر فيديو.. ثنائية رونالدو تقود ريال مدريد لاجتياز عقبة خيتافي في اسبانيا

الساعة 12:30 م|23 سبتمبر 2013

وكالات

أصيب جاريث بيل اثناء الاحماء ليغيب عن أول مباراة له مع ريال مدريد في معقله لكن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحرز هدفين ليقود الفريق لتحويل تأخره والفوز 4-1 على ضيفه خيتافي في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد.

وكان من المفترض ان يشارك بيل أغلى لاعب في العالم منذ البداية امام خيتافي بعدما خاض مباراتين خارج ملعب ريال مدريد منذ انتقاله الى النادي مقابل 100 مليون يورو (135 مليون دولار) قبل ثلاثة اسابيع لكنه أصيب ليلعب ايسكو بدلا منه.

وفاجأ انخيل لافيتا جماهير العاصمة الاسبانية بتسديدة من مدى بعيد في شباك ريال مدريد في الدقيقة الخامسة لكن المدافع البرتغالي بيبي ادرك التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة 19.

واضاف رونالدو الهدف الثاني لريال مدريد من ركلة جزاء في الدقيقة 33 ثم أحرز ايسكو المنضم حديثا للفريق الهدف الرابع له هذا الموسم في الدقيقة 59 بعد تنفيذ سريع لركلة حرة من زميله البرتغالي في الشوط الثاني.

وأكمل خيتافي اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع ميشيل قبل خمس دقائق من النهاية بسبب عرقلة للبديل خيسي.

واختتم رونالدو رباعية ريال مدريد قرب النهاية بعدما أحرز الهدف الثاني له في اللقاء ببراعة.

وقال اميليو بوتراخينو مدير ريال مدريد لمحطة كانال بلس التلفزيونية الاسبانية "يعاني بيل من مشكلة بسيطة ولا شيء أكثر من هذا. سيخضع لفحوصات في الغد."

واضاف "صنع الفريق العديد من الفرص والنتيجة لا تنصفنا. هدف رونالدو الاخير رائع لكن مهارة ايسكو في الهدف الثالث مميزة ايضا."

ورفع ريال مدريد تحت قيادة مدربه الايطالي كارلو انشيلوتي رصيده الى 13 نقطة من خمس مباريات في المركز الثالث بفارق نقطتين عن الصدارة التي يتقاسمها برشلونة حامل اللقب واتليتيكو مدريد.