شريط الأخبار

غزة: الجهاد تنظم تظاهرة جماهيرية غدًا ردًا على مسيرة اليهود في القدس

11:08 - 23 تشرين أول / سبتمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

تنظم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، غدًا الثلاثاء، تظاهرةً جماهيرية في ميدان فلسطين وسط مدينة غزة، نصرةً لمدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وقال القيادي بالحركة محمد الحرازين في تصريح وزعه المكتب الإعلامي للحركة :" إن هذه الفعالية تأتي ردًا على تصعيد المستوطنين والجماعات اليهودية في الآونة الأخيرة من اقتحاماتهم للأقصى، ودعوتهم الثلاثاء لمسيرة عدوانية بالقدس صوب المسجد المبارك، لفرض مشاريع، مخططات وسياسة استيطانية".

وأشار إلى أن "هذه التظاهرة تأتي ضمن برنامج أقرته الحركة - واستهلته بالمسيرة الضخمة التي نظمت يوم الجمعة قبل الماضية في غزة - لتصعيد الفعاليات الشعبية التي توقد في نفوس الجماهير الهمم، وتحشيد الطاقات باتجاه العناوين والملفات الوطنية، وذلك على أبواب الذكرى الثالثة عشرة لانتفاضة الأقصى المجيدة".

وبحسب الحرازين فإن التظاهرة الشعبية ستكون في تمام الساعة الواحدة بعد ظهر الثلاثاء المقبل، لافتًا النظر إلى أن قيادات حركة الجهاد الإسلامي ستتقدم الجماهير خلالها.

ودعا إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية، مشددًا على ضرورة أن تظل قضية القدس في صدارة الأجندة اليومية والهم الوطني.

ونوه الحرازين إلى أن الحركة سترعى وتنظم عدداً من الفعاليات والمؤتمرات الشعبية خلال الأيام القادمة، منها مؤتمرٌ شعبي في محافظة شمال غزة الخميس المقبل تحت عنوان : (الطريق إلى القدس).

انشر عبر